رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

مجلس الوزراء: التعاون مع البنك المركزي ساهم في توفير السيولة الدولاريةعقد من التهديد إلى التقارب.. هل تتحقق المصالحة بين تركيا وسوريا؟الخميس المقبل أجازة بجميع البنوك المصريةالبنك الزراعي المصري يشارك مئات الآلاف من الأسر الأكثر احتياجاً فرحة رمضان بتوزيع المساهمات الغذائية في كل المحافظاتشاب يقتل والدته ويصيب شقيقه ويشعل النار بنفسه في الدقهليةترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين قبل الجولة السابعةالبلدي يبدأ من 320 جنيهًا.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 21 أبريل 2024التضامن توفر دعم نقدي لـ1.2 مليون شخص.. وتحدد إجراءات الاستعلام عن بطاقة الخدماتالتصريح بدفن جثة لص لقى مصرعه أثناء محاولة سرقة مزرعة دواجن بكرداسةنجحت الأجهزة الأمنية في إعادتها، لحظة وصول فتاة فوه المتغيبة بكفر الشيخ (فيديو)رغم الدعم الأمريكي.. غضب واسع بإسرائيل من فرض عقوبات على كتيبة صهيونيةجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ اقتحامات ويشن حملات اعتقال بمدن الضفة الغربية
منوعات

بسبب اسم المولود.. سيدة تطرد ابنها وزوجته من المنزل

تدخل الأهل في حياة الزوج والزوجة، قد يكون سببا في إضفاء السعادة والأخذ بنصيحتهم في الحياة الزوجية والابتعاد عن الأخطاء المكررة بين الأزواج، أو قد يحول حياة الزوج والزوجة إلى جحيم، وهو ما حدث لزوجين مؤخرا.

ووفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن سيدة بالغة من العمر 55 عاما، طردت ابنها البالغ من العمر 23 عاما، وزوجته 21 عاما، بعد أن علمت رغبتهما في تسمية المولود على اسم والدة الزوجة.

وقالت الزوجة إن حماتها كانت تعاملهما بلطف شديد وتلبي لهما كل رغباتهما من طعام وشراب وملابس جديدة وإعطائهما أموالا طائلة، ولكنها علمت أن أول مولود فتاة فحزنت لأنها كانت ترغب في إنجابها ذكرا ولكنها حاولت التغاضي عن ذلك الأمر.
علمت السيدة أن ابنها وزوجته يرغبان في تسمية الطفلة على اسم شقيقتها "إيزابيلا"، فاستشاطت غضبا لأنها كانت تكرهها وقطعت صلتها بها بعد أن طردتها من منزل أبيها.
ظنت السيدة أن شقيقتها ترغب في إثارة غضبها مرة أخرى عن طريق استقطاب ابنها وزوجته إليها ورغبة الزوجة في تسمية إيزابيلا، أكدت لها ظنونها، فقامت بطردهما من منزلها.

منوعات