رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

أخبار عالمية

حدث ليلا.. أول أسبوع لـ بايدن داخل البيت الأبيض.. أمريكا تؤيد الاعتراف بالقدس عاصمة إسرائيل.. أول تعليق من معز مسعود بعد عقد قرانه على حلا شيحة

نشر موقع "صدى البلد"، عددا من الأخبار المهمة على الساحة المحلية والعالمية، خلال الساعات الماضية نرصد أبرزها.
الأمير خالد بن سلمان يعلق على قرار ولي العهد بتطوير منظومة التشريعاتأكد الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، أن إعلان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، تطوير منظومة التشريعات في المملكة؛ هو تعزيز لدولة المؤسسات والقانون.
ضحكات ولعب مع الكلاب.. لقطات ترصد أول أسبوع لـ بايدن داخل البيت الأبيضأعاد البيت الأبيض تنشيط صفحته على موقع "فليكر"، حيث نشر 72 صورة جديدة تظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن، والحياة داخل مبنى الرئاسة.
سلطات ولاية جورجيا تفتح تحقيقًا في جهود ترامب لتغيير نتائج الانتخاباتفتحت السلطات في ولاية جورجيا الأمريكية، تحقيقا؛ بشأن الجهود التي بذلها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لقلب نتائج الانتخابات الرئاسية، رغم التصديق مرارا على فوز جو بايدن في الولاية.
مفاجأة.. جماعات متطرفة تجند أفرادا في الجيش الأمريكيكشف مسئول بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" عن تجنيد الجماعات المتطرفة، وخاصة اليمين المتطرف، في الولايات المتحدة لعدد كبير من أفراد الخدمة العسكرية خلال الفترة الماضية.
تقرير أممي يكشف كارثة خطيرة في كوريا الشماليةذكر تقرير سري لمنظمة الأمم المتحدة، مواصلة كوريا الشمالية لبرامجها النووية والصاروخية الباليستية طوال عام 2020؛ في انتهاك للعقوبات الدولية.
الشيوخ الأمريكي يوافق على تعيين أول سيدة نائبا لوزير الدفاعوافق مجلس الشيوخ الأمريكي، على تعيين "كاثلين هيكس" نائبة لوزير الدفاع، لتصبح بذلك أول امرأة يؤكدها مجلس الشيوخ في منصبها.
اكتشاف يغير التاريخ.. العثور على اسم ملكة فرعونية جديدة لأول مرة في التاريخلم ينضب بئر الحضارة الفرعونية من إبهار العالم بما صنعته من قرون بعيدة، فمازالت الاكتشافات مستمرة بكل جديد وفي هذا السبيل اكتشف علماء الآثار كنزًا دفينًا من العناصر التي تعود لمصر القديمة بما في ذلك العديد من التوابيت وكتب الموتى وهوية ملكة مصرية.
مكنش هيقدم أكتر من الأهلي.. خالد الغندور: كنت أتمنى مشاركة الزمالك في كأس العالمقال خالد الغندور، مقدم برنامج "زملكاوي"، علي قناة الزمالك، إن مستوى النادي الاهلي امام بايرن ميونخ، لم يكن جيدا، وذلك في المباراة التى جمعت بينهما في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة.
بعد حصد لقب مستر أولمبيا.. بيج رامي: أشكر الرئيس السيسي.. واحتفالية استقبالي أسعدتنيوجه ممدوح السبيعي بيج رامي بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام، الشكر للرئيس السيسي وكل المسؤولين الداعمين له.
رسالة مؤثرة من هنا شيحة لشقيقتها بعد زواجها من معز مسعود.. شاهدوجهت الفنانة هنا شيحة، رسالة إلى شقيقتها، الفنانة حلا شيحة؛ بعد عقد قرانها على المنتج معز مسعود، وشاركت متابعيها بـ عدة صور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.
عقد قران وزفاف عائلي لـ حلا شيحة ومعز مسعود.. صوراحتفلت الفنانة حلا شيحة بزفافها علي المنتج الداعية الإسلامي معز مسعود وذلك داخل أحد الفنادق النيلية .
ضربة قوية لترامب قبل محاكمته في مجلس الشيوخكشف فريق الادعاء في محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من أعضاء مجلس النواب، وجود أدلة دامغة ضد ترامب في محاكمته أمام مجلس الشيوخ.
أنا عاوز 50 ألف دولار دلوقتي حالا.. تفاصيل أول عقد احتراف لـ بيج راميكشف رامي السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام، تفاصيل أول عقد احتراف له.
أول تعليق من معز مسعود بعد عقد قرانه على حلا شيحة.. شاهدنشر الداعية والمنتج معز مسعود، صورة له مع الفنانة حلا شيحة، من عقد قرانه عليها، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.
وزير الخارجية الأمريكي: نعتبر القدس عاصمة إسرائيلقال وزير الخارجية الأمريكي، انتوني بلنكن، اليوم الثلاثاء، إن إدارة الرئيس جو بايدن تعتبر القدس هي عاصمة إسرائيل.
وزير الخارجية الأمريكي: ملتزمون بأمن السعوديةأكد وزير الخارجية الأمريكي، انتوني بلنكن، اليوم الثلاثاء التزام الولايات المتحدة بأمن السعودية رغم إنهاء الدعم للعمليات في اليمن.

أخبار عالمية