رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

محافظات

الأورمان تسلم 940 جهازا تعويضيا وسماعة طبية لغير القادرين بالدقهلية

اعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان الجمعية وفى اطار التعاون القائم بينها وبين محافظة الدقهلية، في مجال مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية قامت بتسليم (940) جهازا تعويضيا وسماعة طبية على مستوى قرى ومراكز محافظة الدقهلية مؤكدًا تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية.
وأشار شعبان، إلى أن الجمعية تعمل فى مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عاما مع أكبر شركات توريد الاجهزة التعويضة والأطراف الصناعية ، وأنه مشروع تنموى للإرتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحى الحياه حتى يصبح شخصًا سويًا مثل الأخرين فى مجال عمله وعلاقاته الإجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤلية دون أن يكون عبئًا على الأخرين.
وأكد أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى و المجتمعى فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجًا وخاصة فى صعيد مصر وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الإرتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها على مستوى الجمهورية .
جدير بالذكر أن جمعية الأورمان قدمت فى جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة 12800 جهازتعويضي و5700 سماعه طبية بتكلفة تترواح 34 مليون جنيه.

محافظات