رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

مسلسل لعبة حب، سر تغير مشاعر زيد تجاه لين

أبطال لعبة حب
أبطال لعبة حب

مسلسل لعبة حب، شهدت آخر حلقات مسلسل لعبة حب تغيرا واضحا في مشاعر زيد شقيق سما تجاه صديقتها المقربة لين، ولم يعد يعاملها كالطفلة الصغيرة كما كان، بل بدأ بالتلميح بمشاعره تجاهها وأخذ في البحث عن وظيفة جديدة من أجل أن يليق بها.

ولم تكن تلك مشاعر زيد من قبل والسر في هذا التغيير وصول شائعات إلى مسامعه تفيد بأن لين على علاقة بعبدو وأنها سوف تخطب إليه حينها فقط بدأ زيد ينظر إلى لين نظرة جديدة وبدأ في رؤيتها كأنثى كاملة لا مجرد طفلة.

مسلسل لعبة حب الحلقة 12

و دارت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 12 حول استمرار سما في معاملة مالك بصورة غير جيدة.

وتحاول فريدة إقناع سما بمحاولة التقدم في مهمتها خاصة أن والد سلطان هدده بأنه سيعرض القصر للبيع إن لم يتقدم في مهمته، ويساعد القدر سما ويعترف لها مالك بأنه ليس على علاقة بسيرين، وشربت هي قليل من الخمر أسكرها وجعلها تقرر الاعتراف لمالك وتختتم الحلقة أحداثها بمالك وهو ينتظر اعتراف سما.

وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل لعبة حب توفر فرصة لبقاء رامي مع سيرين بمفردهما وهي فرصة كان يتمناها منذ زمن.

وترفض سيرين السفر إلى سويسرا وتكذب على رامي وتخبره أن والدتها هي التي ترفض سفرها إليها حتى لا تراها بصورة سلبية تظل في ذاكرتها للأبد وتتجه إلى منزل رامي لاستمرار رش منزلها من الحشرات.

ويكتشف رامي خلال الوقت الذي قضاه مع سيرين أنها ليست بالصورة التي تخيلها وأنها قاسية وبلا مشاعر كما أنها متذمرة دوما على عكس سما التي قضى معها ليلة أحبها وظلت في ذاكرته.

بداية من دخولها المنزل ونفورها من كلاب وامي وتعاملها معهم بعجرفة مرورا برفضها أن يقدم لها أكلة من يديه وعدم إعجابها بمنزله وكنبته، وانتهاء برفضها إعداد فشار له وسخريتها من الأفلام التي يشاهدها، وهو ما جعله يشعر بتغير كبير وواضح في وجهة نظره حول سيرين.

عدد حلقات مسلسل لعبة حب

ويتساءل محبو المسلسل عن عدد حلقاته، ومسلسل لعبة حب ينتمي إلى المسلسلات التي تتكون من أكثر من ٣٠ حلقة ولكن منصة شاهد لم تكشف بعد عن العدد المحدد لحلقات مسلسل لعبة حب واكتفت في التعليقات بالتأكيد على أن المسلسل مكون من أكثر من ٣٠ حلقة.

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 11 على MBC

ومسلسل لعبة حب يعرض عبر قناة 1 mbc من الأحد إلى الخميس في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية، وسيتم عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 11 اليوم الاثنين ٢٢ أبريل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية، كما تعرض الحلقة في التوقيت ذاته عبر منصة شاهد vip، كما يعرض المسلسل في تمام العاشرة مساء عبر MBC مصر 2.

أبطال مسلسل لعبة حب

ومسلسل لعبة حب مأخوذ عن المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا حب للإيجار، والمسلسل العربي من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، والمسلسل من إخراج فيدات أويار.

والمسلسل التركي حب للإيجار كان قد عرض في ٢٠١٥ وكان مكونًا من ٦٩ حلقة، وكان من بطولة إلتشين سانجو وباريش أردوتش.

 

 

مسلسل لعبة حب لعبة حب الفنان معتصم النهار الفن اخبار الفن

فنون