رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

طارق لطفي: كنت بتخانق مع شخصية الشيخ رمزي.. والحلقات الجاية خطيرة

بوستر مسلسل القاهرة كابول
بوستر مسلسل القاهرة كابول

قال الفنان طارق لطفي، بطل مسلسل القاهرة كابول: «لازم أؤمن بكل ما يؤمن به الشيخ رمزي لكي يصدق الناس دوري في المسلسل، ولذلك كانت هناك (خناقة كبيرة بيني وبين شخصية رمزي لدرجة إني كنت بكلم نفسي)، وحتى في البروفات كنت أتحدث بطريقته، وكان هناك حالة متعة كبيرة في التصوير».

وأضاف «لطفي»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «Extra News» الفضائية، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، الأربعاء: «هذه الشخصية جعلتني أبحث كثيرا، وحتى الصفحات التي تهاجم أو تشتم أنا سعيد جدا أنهم يشاهدون المسلسل ويناقشوننا في الأفكار، وهذا تأثير مهم، وكل الحلقات التالية شديدة الخطورة، والنهاية حلوة جدا، ومفتوحة وتقبل الكثير من الأشياء، وذكي جدا من المؤلف الذي ترك الكرة في ملعب مهم بين إعلامي، ورجل قانون، ومتطرف».

سعيد بردود الفعل

وأكد بطل مسلسل القاهرة كابول، أنه «مخضوض ومنبهر» برد الفعل على المسلسل، لافتا إلى أن الكثير من الناس نصحوهم بعدم عرضه في شهر رمضان، نظرا لأنه يحتاج إلى التفكير، وهو عمل جاد، ولكن الجمهور أبهرهم، والمردود أكثر من رائع.

وأعرب طارق لطفي عن شكره لكل صناع العمل الذين اجتهدوا في أدق التفاصيل، موضحا أنه «مفيش حد كروت أي حاجة»، مشيرا إلى أنهم قلقوا كثيرا من الحلقة الثانية من المسلسل؛ لأنها تدور حول وجود 4 أشخاص فقط في مكان واحد، وخشوا أن يمل الجمهور من هذه الحلقة، ولكن بسبب كتابة المؤلف عبدالرحيم كمال، والممثلين الكبار، كان الجمهور مركزا وفي حالة استمتاع.

ومسلسل القاهرة كابول من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، ونبيل الحلفاوي، وحنان مطاوع.

القاهرة كابول طارق لطفي مسلسل القاهرة كابول

فنون