رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

وفاة شاب خلال احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني

احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد
احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد

شهدت احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني مساء السبت، واقعة حزينة، بعد وفاة شاب يبلغ من العمر 14 عاما، كان مع عائلته فى رحلة لمساندة الفريق خلال مواجهة بلد الوليد، بعد اصطدام رأسه بأحد الجدارات فى موقف سيارات.

وذكرت شبكة "cuatro" الإسبانية، أن احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد شهدت واقعة حزينة بعد وفاة شاب يبلغ من العمر 14 عاما، كان مسافرًا في سيارة مع عائلته وأصدقائه، مرتديًا أوشحة أتلتيكو مدريد بمناسبة الاحتفال بلقب الدوري.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن الشاب المتوفى أخرج نصف جسده من نافذة السيارة واصطدم بجدار في ساحة الانتظار، حيث تعرض لإصابة خطيرة في الرأس ودخل فى نوبة قلبية، حيث تمت محاولة إسعافه، ولكنها باءت بالفشل.

وعلق رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو على هذا الحادث قائلا: "نحن حزينون جدا لوفاة هذا الشاب البالغ من العمر 14 عامًا، سيتذكره أتليتي دائمًا".

وحقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا الموسم الحالى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 2 – 1، ليصل إلى النقطة 86 هذا الموسم، بينما هبط صاحب الأرض إلى دورى الدرجة الثانية بعد توقف رصيده عند 31 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ونجح الروخى بلانكوس فى العودة إلى منصات التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2013 - 2014، تحت قيادة دييجو سيميونى.

ويتزعم ريال مدريد الأندية الإسبانية حصدا للقب الدوري برصيد 34 لقبا، والذى كان آخرها فى الموسم الماضى 2019 - 2020.

 

الدوري الاسباني اتلتيكو مدريد ريال مدريد برشلونة بلد الوليد فياريال بطل الدوري الاسباني لا ليغا

الرياضة