رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

تعديل موعد مباراتي الأهلي والترجي بنصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي أمام الترجي التونسي
الأهلي أمام الترجي التونسي

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تغيير موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021. (spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: ”wi-7482”, element: ”sp-wi-7482” });

تغيير موعد مباراتي الترجي التونسيوأعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف أخطر النادي الأهلي بتغيير موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي لتقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو المقبل بدلا من 18 يونيو من على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة على أن تقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي يوم 26 يونيو بدلاً من يوم 25 من نفس الشهر.

موقف أفشة من اللحاق بمباراة الترجي التونسيمن ناحية أخرى كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن موقف محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من اللحاق بمواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن أفشة سوف يغيب من أسبوعين لـ 3 أسابيع، وفرصة تواجده أمام الترجي التونسي، تتزايد بشكل كبير في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأضاف: ”اللاعب خضع إلى جلسة ليزر وثلج لتقليل الورم، على أن يخوض تدريبات اتزانات، بالإضافة إلى جلسات موجات صوتية للتعافي.

وتعرض أفشة للإصابة في أربطة الكاحل خلال مواجهة نهضة بركان بالسوبر الأفريقي، والذي فاز به المارد الأحمر بهدفين دون رد.

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بتأجيل مباراة إنبيوتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا. 

عودة التدريبات الجماعية للأهلي غداومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته غدا الثلاثاء؛ استعدادا للمواجهات المقبلة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي. 

الاهلي دوري ابطال افريقيا سيد عبد الحفيظ الكاف الترجي التونسي افشه اخبار الاهلي فيتو رياضه رياضه فيتو

الرياضة