رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

فان ديزل يحقق 351 مليون دولار بفيلمه ”Fast & Furious 9” بدور العرض العالمي

Fast & Furious 9
Fast & Furious 9

تمكن الجزء التاسع من سلسلة Fast & Furious، من تحقيق الإيرادات العالية، خاصة بعد وصول العمل إلى دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية خلال نهاية عطلة الأسبوع الماضية.

لتصل إيرادات الجزء التاسع من Fast & Furious، إلى 351 مليونًا و267 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، وأنقسمت الإيرادات بين 58 مليونًا و810 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و292 مليونًا و457 ألف بدور العرض حول العالم.

فيلم Fast & Furious 9 من بطولة فان ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي.

ويدور الجزء الجديد من Fast & Furious، حول استعانة Cipher بمساعدة جايكوب، الأخ الأصغر لدوم للانتقام من دوم وفريقه.

العمل حقق أعلى افتتاح عالمى لفيلم هوليودى منذ بداية وباء فيروس كورونا، حيث حقق 162 مليون دولار من مجموع 8 أسواق، بما فى ذلك 135 مليون دولار فى الصين، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "THE WRAP، العمل من إنتاج شركة Universal.

خلال فترة فيروس كورونا تم افتتاح عدد قليل من أفلام هوليوود في الصين، وكان من بينهم فيلم "Soul" لـ Disney / Pixar الذى حقق مبلغ 58 مليون دولار و "Tenet"الذى حقق 66 مليون دولار.

لكن "F9" لم يضاعف فقط إجمالي عدد الأفلام التي يتم تشغيلها في الصين، لكنه أصبح أيضًا أول فيلم هوليوود منذ "Avengers: Endgame" قبل عامين يحقق 100 مليون دولار في الصين.

وحقق فيلم Fast & Furious 9 إيرادات وصلت إلى 6.2 مليون دولار في الشرق الأوسط ، 8.2 مليون دولار في روسيا و2.4 مليون دولار في هونج كونج، بالإضافة إلى 12.4 مليون دولار أمريكى من IMAX وهو ثاني أعلى إجمالي على الإطلاق، حيث إن الإصدار الوحيد الذي يحتوي على إجمالي IMAX أعلى هو "Captain America: Civil War"، والذي تم إصداره في 26 دولة أكثر من إصدار "F9" في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية

 

 

Fast & Furious 9 اخبار الفن اخبار السينما فيلم Fast & Furious الجزء التاسع من Fast & Furious

فنون