رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

العثور على الممثل مايكل وليامز ميتا بشقته فى نيويورك.. والشرطة تحقق

عثرت الشرطة فى مدينة نيويورك الأمريكية على الممثل الأمريكى مايكل وليامز ميتا فى شقته فى بروكلين، والذى يبلغ من العمر 54 عاما، وهو من مواليد 22 نوفمبر 1966 فى نيويورك، وبدأ مسيرته الفنية عام 1995.

وأضافت الشرطة الأمريكية أن التحقيق فى أسباب وفاة وليامز مستمر، وسيتم الإعلان عن النتائج فى وقت لاحق، ​حيث قال جون جريمبل المتحدث باسم شرطة نيويورك إن "وليامز عُثر عليه ميتا فى شقته فى بروكلين بعد اتصال هاتفى طارئ فى الساعة الثانية بعد الظهر (1800 بتوقيت جرينتش) بخدمات الطوارئ".

وأعلنت أسرته خبر وفاته أمس الاثنين، بحسب موقع "هوليوود ريبورتر"، ومن بين أدواره الشهيرة دور عمر ليتل فى المسلسل التليفزيونى، كما كان عضوا فى لجنة تحكيم مهرجان كان للمسلسلات فى نسخته الأولى عام 2018.

وتم ترشيح وليامز لجائزة "إيمى" فى عام 2021 لدوره في مسلسل مقاطعة لوفكرافت Lovecraft Country من إنتاج شركة "إتش بي أو" HBO وهو معروف أيضا بأدائه في المسلسل« Broadwalk Empire» من إنتاج"HBO" أيضا.

وقال بيان صادر عن شبكة HBO: "لقد شعرنا بالحزن عندما علمنا بوفاة مايكل كينيث ويليامز ، وهو عضو في عائلة HBO لأكثر من 20 عامًا". "بينما يدرك العالم مواهبه الهائلة كفنان، عرفنا مايكل كصديق عزيز كان محبوبًا من قبل كل من كان لهم امتياز العمل معه. نبعث بأحر تعازينا لأسرته على هذه الخسارة التي لا تُحصى ".

فنون