رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد عبدالشافي من معسكر منتخب مصر

عبد الشافي
عبد الشافي

تحدث الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سبب استبعاد محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق من معسكر المنتخب الوطني الحالي موضحا أن عبد الشافي كان يعاني من مشكلة قديمة في ركبته أدت لعدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر.

وقال أسامة في تصريحات لقناة الزمالك :” عبد الشافى لم يتعرض لإصابة جديدة فى الركبة، وكان يعانى من إصابة منذ فترة وقبل أن يتعرض للإصابة فى عظمة الترقوة “الكتف”.

وشدد محمد أسامة على أنه يضع برنامجا خاصا للتعامل مع اللاعبين بعد سن الـ 30 أو 35 عامًا، مضيفا أن هناك اتفاقا مع عبد الشافى على استغلال فترات التوقف للقيام ببرنامج علاجى “حقن” وفقا للبروتوكولات التي نتبعها معه.

وقال أسامه : “خلال فترة التوقف السابقة لم يتوقع عبد الشافى انضمامه للمنتخب لكنه فوجئ بضمه ولم نتمكن من القيام بالبرنامج العلاجى، وعندما عاد تحدثت معه وأخطرته بضرورة تنفيذ البرنامج فى التوقف المقبل ورحب اللاعب خاصة وأنه سيحصل على راحة لمدة خمسة أيام بعد الحقن “.

وأضاف أسامة: “بعدما تم الإعلان عن قائمة المعسكر المقبل وجدنا عبد الشافى ضمنها، وتحدثت مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب وشرحت له الحالة، وتحدث الطبيب مع وائل جمعة مدير المنتخب وشرح وجهة النظر وأرسلت تقريرا طبيا بحالة اللاعب وتقبل الجهاز الفني خروج اللاعب من القائمة لتنفيذ البرنامج العلاجي بدون أي مشكلة”.

الزمالك فريق الزمالك نادي الزمالك المنتخب الوطني عبد الشافي

الرياضة