رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

محافظات

رئيس جامعة جنوب الوادي: انتهينا من تطعيم 60% من الطلاب والعاملين بـ لقاح كورونا

قال الدكتور يوسف الغرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي: الجامعة حاليًا فى المرحلة الأخيرة من التطعيم للقاح كورونا، بعد إصدار القرار الوزاري بعدم دخول أحد دون تلقي التطعيم وإثبات أنه تلقى التطعيم بالفعل.

وبالفعل تم التعاون مع وزارة الصحة بإنشاء العديد من نقاط التتطعيم داخل جامعه جنوب الوادي، وهذه النقاط تقوم بدورها على أكمل وجه على مدار الساعه الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعه الخامسة مساءً.

كما تم الانتهاء من أكثر من 60% من العاملين داخل الجامعة، وأيضًا نفس النسبة تقريبا لأعضاء التدريس والطلاب، حتى يضمنوا مع بدأ العام الدراسي أن يصبح جميع أعضاء الهيئه آخذين القاح.

فيما أكد الدكتور بوسف الغرباوي، أنه مع بدء العام الدراسي سيكون كل مكون من مكونات جامعة جنوب الوادي قد تلقى الفتح لأنه يحذر ويمنع دخول الحرم الجامعي دون التتطعيم.

كما أنه تم الانتهاء من استعداد الفصل الدراسي الأول من إعداد الجداول الدراسية، وأصبحت جامعة جنوب الوادي مُستعدة للدراسة من أول يوم والكليات بالفعل انتهت من إعداد جدولها والجداول جاهزة للتنفيذ والتطبيق مع بدأ الدراسة من أول يوم.

وتم الانتهاء أيضا من إجراءات الكتاب الإلكتروني وهو تحويل الكتاب الورقى إلى كتاب إلكتروني، ونؤكد أن لا زيادة في المصروفات الدراسية داخل جامعه جنوب الوادي، سواء كان في المدن الجماعية أو المصروفات الدراسية للكليات المختلفة، مضيفًا أن مصروفات المدينة الجامعية 350 جنيهًا، للإقامة في المدينة الجامعية شاملة التغذية والإقامة.

وأضاف الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أن جامعة جنوب الوادي العام الماضي، قدمت لطلاب ذو الظروف الاقتصادية الصعبة أكثر من 2 مليون دعمًا من صندوق التكافل الاجتماعي لدفع المصروفات، ومساعدة الطالب وتمكين الطالب حتى يصبح الطالب صالح وقادر على خدمه الوطن.

وتحدث الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أيضًا عن جامعه جنوب الوادي فرع الغردقة: أن بدأت بكليه التربيه منذ أكثر من عشرين عامًا، والعام الماضى اضيف لهذا الفرع كليه الحاسبات والمعلومات، وبدأت الدراسة فيها وكان عدد الطلاب الذين أرسلو للفرع من مكتب التنسيق كان عدد محدود تقريبا 17 طالبًا، وأضيف هذا العام كلية جديدة وهي كلية الألسن وبالتالي عدد الكليات الموجودة في فرع الغردقة ثلاث كليات.

محافظة البحر الاحمر اخبار جامعة جنوب الوادي رئيس جامعة جنوب الوادي تطعيم كورونا لقاح كورونا جامعة جنوب الوادي

محافظات