رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

شبو.. الكواكب يكمل أضلاع المربع الذهبي لكأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي

تفوق فريق كواكب جلعة على فريق كاميرون العين بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم الجمعة، الثامن من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب عين بامعبد الرياضي الشهير بمديرية رضوم محافظة شبوة، في إطار منافسات كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي (النسخة الأولى ٢٠٢١م) التي ينظمها ملتقى الساحل الرياضي ، برعاية مؤسسة علوي البيضاني للصرافة والتحويلات المالية ، ويدين الكواكب بالفوز للاعبه الرائع وهدافه الأول هيثم مهدي .

وأتت أحداث الشوط الأول من زمن المباراة بسيطرة كواكبية مطلقة ومع ذلك عجز عن هز المرمى الكاميروني لينتهى الشوط سلبي النتيجة بين الفريقان.

في الشوط الثاني دخل أسود الكاميرون أجواء المباراة وتقاسموا أحداث الشوط مع خصمهم ، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لمنع صقر الكواكب (هيثم مهدي) من لدغ شباكهم حيث استطاع ان يسجل هدف السبق والانتصار الوحيد في المباراة لفريقه الكواكب..بعد الهدف استشعرت الأسود الكاميرونية الخطر وحاولت تدارك الموقف وتسجيل التعادل إلا أن هجوم الفريق لم يستغل تمريرات النجم المحترف ابراهيم العصار الذي صنع اكثر من فرصة تضيع برعونة امام المرمى الكواكبي ، لتسبق صافرة الحكم احلام الكاميرونيون باعلان نهاية المباراة ليحلق الراقئ الكواكبي خاطفاً البطاقة الرابعة ليكمل اضلاع المربع الذهبي للبطولة.

- ادار المباراة وباقتدار وحنكة كبيرة طاقم تحكيمي من رابطة التحكيم بملتقى الساحل الرياضي مكون من: الحكم الرائع ابوبكر الصيني ساحة، وحسن محبوب ومحمد خميس على الخطوط، وحل رابعاً علي ناصر بن عيده.

- جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب الرائع هيثم مهدي، وسلم الجائزة الكوتش عادل عبدالوالي.

صحيفة عدن تايم اخبار اليمن عدن تايم القضية الجنوبية اليمن عدن حضرموت الجنوب العربي المجلس الانتقالي الجنوبي السعودية الامارات الحوثي

الرياضة