رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

عارضات أزياء عربيات في الصف الأول عالمياً.. تعرفي عليهن

يقل تواجد عارضات الأزياء العربيات على الساحة الدولية، ورغم ذلك هناك فتيات أثبتن أن المرأة العربية يمكن أن تغامر فى عالم عارضات الأزياء وتنجح وتحقق العالمية.

 

تعرفي على هؤلاء العارضات

 

1- جيجي حديد

أمريكية من أصول فلسطينية، والدها محمد أنوار الحداد، ووقعت مع اي ام جي مودلز سنة 2016 وفازت بلقب أفضل عارضة أزياء هذا العام من مجلس الأزياء البريطانى، كما شاركت في عروض فيرساتشي وجيامباتيستا فالي وشانيل ومارك جايكوبس، كما أنها شاركت لأكثر من عام في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت!

اقرأ أيضا 10 نساء خطفن الأضواء من أزواجهن الرؤساء.. بينهن 2 عربيات

2- إيمان همام

عارضة أزياء هولندية من أصل مصري ومغربي، ظهرت على مجلة فوج الأمريكية ثلاث مرات.

وقالت إيمان في أحاديث سابقة: "أنا نصف مغربية، ونصف مصرية، ولدت في أمستردام. أنا مسلمة، وفخورة بتراثي وجذوري. أريد أن أكون نموذجا يحتذى به للفتيات الصغيرات اللواتي يصارعن العنصرية أو يصارعن مظهرهن أو لون بشرتهن التي نظرت إليها كامرأة سوداء قوية. لكن ليس هناك العديد من عارضات الأزياء العرب، وكوني عارضة أزياء عربية أفريقية، أحاول فتح الأبواب أمام المزيد من الفتيات العربيات".

3-هند سحلي

عارضة أزياء مسلمة تبلغ من العمر 27 عاماً، من المغرب، في سن الـ18، وقّعت مع وكالة عرض الأزياء في بلدها قبل أن يتم تبّنيها من قبل إدارة DNA Model Management في نيويورك.

بدأت في عرض الأزياء للمرة الأولى في عام 2009، ومشت على مدّرجات BCBG Max Azria، مارك جايكوبس، 3.1 Phillip Lim، أوسكار دي لارينتا، وكنزو.

عارضات أزياء عربيات جيجي حداد هند سحلي إيمان همام العالميه عرضات ازياء جيجي حديد

فنون