رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

حريق شقة سكنية بكمبوند شهير خلف النادي الأهلي والحماية المدنية تسيطر

حربق-أرشيفية
حربق-أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على حريق محتويات غرفة نوم بوحدة سكنية داخل كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة من إحدى الوحدات السكنية خلف النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء.

حاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران ومنعوا امتداده إلى الشقق المجاورة. أسفر الحريق عن تفحم محتويات غرفة نوم دون خسائر في الأرواح.

جرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق أخر سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بشقة بمنطقة الخصوص، جرى الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

حريق شقة سكنية

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة بالشارع التجاري دائرة قسم شرطة الخصوص.

على الفور، جرى الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة تبين أن العقار مكون من 6 طوابق على مساحة 120 متر تقريبا، ونشب الحريق بالطابق الأول علوى، مستأجرة للمدعو أ ص ع، 37 سنة، مندوب بشركة سياحة، وأتت النيران على بعض محتويات الشقة.

الحماية المدنية محتويات غرفة حريق بمدينة الشيخ زايد حرق يلتهم غرفة نوم بالشيخ زايد حريق بالشيخ زايد سيطرة لحريق بالشيخ زايد

حوادث