رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

السبب زوجته.. تفاصيل ضبط ترزي أشعل النيران في شقيقه بالطالبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الطالبية بالجيزة، بعدما أقدم ترزي على إشعال النيران في جسد شقيقه الأصغر.

جاء في التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، حول الواقعة أن خلافاً نشب بين المجني عليه وزوجة شقيقه.

اندلعت هذه الخلافات العائلية نظرا لإقامتهم بمنزل واحد قام على إثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتغال "تنر" على ملابس شقيقه وأضرم به النيران مما تسبب في إصابته بحروق بنسبة كبيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية بتلقي العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، تفيد بتلقيه إشارة من المستشفي تفيد باستقبال سائق مصابا بحروق بنسبة 50% وإدعاء مشاجرة ومقيم بدائرة القسم.

|ترزي يشعل النيران في جسد شقيقه بالطالبية

وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية لإقامتهما بمنزل واحد قام علي إثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتعال "تنر" على ملابس شقيقه وأضرم به النيران وتدخل الأهالي وتمكنوا من نقله إلى المستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيقات. 

مدير أمن الجيزة مديرية أمن الجيزة العقيد محمد الجوهري أخبار اليوم الأخبار قسم شرطة الطالبية

حوادث