رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

ننشر أسماء حكام مباريات الدوري غدا الخميس

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، حكام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

ويدير مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي طارق مجدي، وحكم مساعد هشام الدسوقي ومحمد القلعاوي، وهشام محمد ويدير الفار كلا من محمد سلامة وحسني سلطان.

ويدير مباراة المقاصة وسيراميكا صبحي العمراوي ومحمود عبدالسميع مساعد، ومحمد مجدي وللفار مصطفي عثمان ومحمود ناصف.

بينما يدير وليد عبد الرازق مباراة فاركو والجونة، ويساعده مصطفى حسين وأحمد رشدي، جلال احمد والفار كلامن محمد يوسف ومصطفى الشهدي.

ويدير مباراة المقاولون العرب والجيش كلا من ابراهيم نور حكم ساحة، هاني خيري ومحمد عزازي ومحمد التابعي وللفار خالد الغندور وعمرو رمضان.

ويدير مباراة.د بيراميدز والاتحاد محمد معروف حكم ساحة، واحمد صلاح وعماد العقاد، محمود وفا ؤ وللقار محمد عباس وأحمد ناجي

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية وخاصة أنصار القطبين الأهلي والزمالك، مباراة الفريقين فى الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تعد واحدة من أقوى وأشهر الديربيات فى العالم.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعه المقبل، بإستاد القاهرة الدولي، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات الدوري الممتاز.

فوز الأهلي والزمالك

الأهلي حقق الفوز فى مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري، على الإسماعيلي برباعية نظيفة ثم على الأهلي بهدف نظيف.

في المقابل، فاز الزمالك حامل اللقب المحلي في الجولتين الأولى والثانية، على إنبي بهدفين نظيفين ثم الفوز فى المباراة الثانية على طلائع الجيش.

البنك الاهلي الأهلي الدوري الممتاز الزمالك بيراميدز خالد الغندور المقاولون العرب فاركو الجونة المقاصة الحكام مصر الاسماعيلي رضا عبد العال طارق مجدي مباريات الدورى

الرياضة