رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

يناقش قضايا المغتربين في مصر.. ياسمين رحمي تشارك في تحت نفس السما

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

تواصل الفنانة ياسمين رحمي، تصوير مشاهدها في مسلسل تحت نفس السما، بطولة الفنانة مروة عبد المنعم، والفنان كريم أبو زيد، ومن المقرر عرضه بمجرد الإنتهاء من تصويره.

وقالت ياسمين رحمي : استعد لمسلسل جديد باسم تحت نفس السما، بطولة مروة عبد المنعم، وكريم أبو زيد، ومجموعة شباب من دولة السودان، ودولة سوريا.

وتابعت ياسمين رحمي: تدور أحداث المسلسل حول المغتربين في مصر، فكرته جميلة جدًا وجديدة، فهو يعرض مغترب من السودان، ومغتربة أخرى من سوريا، خاصة أن لدينا في مصر أعداد كبيرة من مغتربي دولة سوريا.

مسلسل تحت نفس السما

وأشارت ياسمين رحمي، إلى أن المسلسل يعرض المشكلات التي يواجهها المغتربون في مصر، معقبةً: والمسلسل يناقش القضايا والمشاكل اللي ممكن يتعرضوا ليها في مصر، كما أنه يبرز فكرة جميعنا تحت نفس السما سواء من دولة عربية، أو أوروبية، في النهاية الجميع يعيش على كوكب واحد وتحت سماء واحدة.

الفنانة ياسمين رحمي

كما أشارت ياسمين رحمي، إلى أن المسلسل سيعرض خارج الموسم الرمضاني، ومن المقرر الانتهاء من تصويره خلال أسبوعين، قائلة: هو مسلسل خارج الموسم الرمضاني، ومن تأليف رأفت رضا، وإخراج محب وديع، ومن إنتاج أراسكوب، وأمامنا نحو أسبوعين للانتهاء من تصويره.

ياسمين رحمي الفنانة ياسمين رحمي افن تحت نفس السما ابطال تحت نفس السما الفن أعمال ياسمين رحمي اخبار ياسمين رحمي مسلسل تحت نفس السما

فنون