رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

زوج ابنة سهير البابلي: حالتها الصحية حرجة ولا تتحدث وهذه آخر كلماتها

سهير البابلي
سهير البابلي

كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج نيفين الناقورى ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى، تفاصيل حالتها الصحية بعد دخولها المسشتفى، مشيرًا إلى أن وضعها الصحي حرج وتحتاج للدعاء.

وأضاف رضا طعيمة ، أن سهر البابلي قبل دخولها في أزمة صحية كانت متوضئة وقارئة للقرآن وأذكار الصباح والمساء، وفجأة ارتفع السكر ما أدى إلى حدوث اضطرابات ومنها تدهور حالتها الصحية قبل 10 أيام.

وعبر رضا طعيمة عن استيائه من نشر معلومات مغلوطة من قبل بعض المواقع الصحفية فيما يخص الحالة الصحية لـ سهير البابلي، وما أثير حول خضوعها لعملية قلب مفتوح، مضيفًا: ما قيل يعد جريمة في حق المجتمع، إزاي واحد غير مسؤول يدعي ادعاءات من أجل سبق صحفي، وهو ما حذر منه الرئيس السيسي لأن الكلمة أمانة، يجب أن يكون هناك دقة فيما يتم نشره من معلومات تخص الحالة الصحية للنجوم، إحنا بنبني دولة جديدة اسمها مصر الحديثة.

الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

واستكمل: سهير البابلي في حالة حرجة ولا تتحدث، يا ريت ندعي لها، ربنا يختار لها الأمور اللي تسعدها، وهي إنسانة ساعدت في بناء المجتمع وحرصت على الانتماء والولاء للوطن وإسعاد الجمهور دون اسفاف، ونشرت التوجيه والترفيه والتوعية وستظل في ذاكرة الأجيال لأنها فنانة مخلدة.

آخر كلمات سهير البابلي قبل تدهور حالتها

وأوضح رضا طعيمة أن سهير البابلي غير متجاوبة في الحديث وليست في وعيها، فيما كانت آخر كلماتها: خلوا بلكم من مصر حافظوا عليها احرصوا على الضمير وانشروا الخير بين الناس، كما أكد أنها تدعي للرئيس عبد الفتاح السيسي أن يوفقه الله لاستكمال رسالته ورحلته.

سهير البابلي الفنانة سهير البابلي اخبار سهير البابلي مرض سهير البابلي اخبار الفن رضا طعيمة ابنة سهير البابلي زوج ابنة سهير البابلي

فنون