رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

ماجواير: نمر بفترة صعبة ونسعى لتصحيح مسارنا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تحدث الإنجليزي هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد، عن الخسارة التي تعرض لها فريقه أمس في لقاء الديربي ضد فريق مانشستر سيتي بهدفين دون رد، وكذلك عن استمرار تراجع مستوى فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.

وقال ماجواير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر: كمجموعة من اللاعبين، نمر بفترة صعبة، نحن نعلم ونقبل أن هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، نشعر بإحباطكم وخيبة أملكم، فنحن نبذل قصارى جهدنا لتصحيح الأمور وسنضع الأمور في نصابها الصحيح.

ويعاني ماجواير قائد الشياطين من انتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة؛ بسبب تراجع مستواه والأخطاء الدفاعية التي يظهر بها رفقة فريقه خلال المباريات الماضية، والتي تسبب في خسارة بعض النقاط والمباريات على صعيد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

هاري ماجواير مانشستر يونايتد مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي دوري ابطال اوروبا

الرياضة