رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

سيدة في دعوى خلع: «طلع نصاب ومتهم في قضايا شيك بدون رصيد»

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

تقدمت سيدة عشرينية لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لرفع دعوى قضائية طالبت فيها بخلع زوجها، وروت فى دعواها المعاناة التى عاشتها من زوجها المحتال.

اكتشفت بعد زواجهما بـ4 أشهر بأنه نصاب ومتهم فى قضايا نصب وشيكات دون رصيد .

قالت شهيرة فى دعواها: كانت خطوبتنا تقليدية فأحضره أحد أصدقاء شقيقى وأوهمنا بأنه يعرفه من سنين، لكن صديق شقيقى لم يكن يعرف واكتشفنا مؤخرا بأنه نصب عليه هو الآخر فى مبلغ مالي، وفور خطوبتنا خدع والدى وأخبره بأن ليس له أهل من الدرجة الأولى وطلب منه بأن يعتبره مثل ابنه .

وأضافت: كل أسرتى تعلقت به وبكلامه المعسول وساعده والدى على تأجير شقة سكنية بسعر مناسب، وبدأنا فى تجهيز شقة الزوجية وطوال الوقت وهو يدعى الفقر وقلة المال ومرت الأيام ولم يظهر عليه أى علامات من التوتر أو الخوف نهائيا وتمت زيجتنا .

وأوضحت: فور زواجنا طلب منى تأجيل فكرة الإنجاب مؤقتا حتى يتحسن وضعه المادى وشدد على فى هذا الموضوع وطلب منى عدم إخبار أهلى عن هذا الإتفاق، وافقته على هذه الرغبة ويوما بعد يوم وانا أسمعه وهو يتحدث فى الهاتف عن أموال ومبالغ كبيرة .

وتابعت: سألته عن مصدر أمواله أخبرنى بأنه يعمل فى شركة مقاولات وسوف يقوم بشراء شقة فى المدن الجديدة وستقوم الشركة التى يعمل بها بالتقسيط له، وطلب منى بيع مصوغاتى الذهبية لدفع مقدم الشقة وافقت على الفور وقمت بإعطاءه المصوغات الذهبية كاملة، وبعد 4 شهور من زواجها مباشرة تفاجئت بقدوم مجموعة من الناس وبحوزتهم شوم وعصيان ويسألون عنه، وبالحديث معهم اكتشفت بأنه نصب عليهم فى مبالغ مالية تعدت ال، 3 مليون جنيه ويبحثون عنه منذ سنة .

وأشارت: اتصلت به وطلبت منه الحضور فورا لكنه لم يحضر نهائيا وأغلق هاتفه نهائيا انتظرته أيام لكنه لم يأتى، تركت الشقة وذهبت لمنزل والدى وبعد 5 أيام ذهبت لأخذ أغراض من الشقة تفاجئت بإستيلائه على كل ما فيها، واستولى على كل أغراضى ومنقولاتى حتى ملابسي .

واختتمت: جن جنونى وتوجهت لقسم الشرطة وحررت محضر ضده وحينها تفاجئت بأنه نصاب وصادر ضده أحكام في شيكات بدون رصيد.

نصاب زوج زوجة محكمة الاسرة إقامة دعوى

حوادث