رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

محافظات

تعطيل الدراسة في مدارس الإسكندرية لمدة 48 ساعة

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة يومي الأحد والاثنين بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح الموظفة التي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية يومي الأحد والاثنين 19 و20 ديسمبر؛ حفاظًا على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب، ويستثنى من ذلك القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو الإدارات التعليمية.

يأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

وأعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية استمرار رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى بالمحافظة، وفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية، بأجواء متقلبة على محافظة الإسكندرية.

وأعربت الشركة، في بيان السبت، عن تعرض المحافظة غدًا الأحد لهُطول أمطار متوسطة الي غزيرة تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا، والتي تستمر يومين، كما ترتفع امواج البحر لتصل الي٤ متر، وتصل سرعة الرياح إلى ٧٠ كم ساعة.

الإسكندرية تعطيل الدراسة يومي الأحد والأثنين إجازة استثنائية التي ترعى طفلا الطقس

محافظات