رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

أول توضيح من الزمالك بعد بيان شيكابالا العاصف: «هناك أكاذيب تقال وحد لعب في دماغه»

شيكابالا
شيكابالا

أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك السابق، أن الجزء الأول من بيان شيكابالا صحيح وقد مضى على بياض اتفقوا على بنود مع اللجنة السابقة قبل تولي لجنة حسين لبيب التي لم تعلم شيء عن الإتفاق وعدم معرفة إذا كان هناك تلاعب قد حدث من عدمه.

وتابع جبريل في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "هناك شخص أخبر شيكابالا بأشياء غير صحيحة، ولجنة حسين لبيب سارعت بإصدار البيان للتوضيح وكل كلمة به نعنيها ، فهناك أكاذيب تقال كل يوم ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي خلال أسيوع لتوضيح كافة الأمور".

وتابع «لمصلحة من سيتم التلاعب في عقود شيكابالا؟.. تسلمنا نادي الزمالك ووجدنا أن العقود موجودة بالفعل سواء أرقام صحيحة أو خاطئة وفوجئنا بوجود بعض العقود تم الاتفاق عليها بالفعل من بينها عقد شيكابالا ولم نتدخل فيها».

واختتم تصريحاته «شيكابالا حد لعب في دماغه ووصل له الموضوع بطريقة خاطئة ليخرج بهذا البيان».

وفي سياق متصل قال حسام باولو مهاجم الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "شيكابالا نجم كبير لعبت معه وكنت قريب منه وبحبه وأفضل شيء حدث لي في الزمالك وجودي بجانب شيكابالا وجنش وإبراهيم صلاح كانوا من اللاعبين المقربين لي في الزمالك، وكنت امزح مع باسم مرسي وادعي الا يسجل أهداف "

وواصل : "أهم أهدافي خلال مسيرتي الكروية هدف في الثانية ١١ امام المصري وكان أسرع هدف بالدوري والهدف رقم ١٣ لي بالدوري الممتاز

ولم اتوقعه، وقد سجلت في الأهلي مع فريق الداخلية في الدوري الممتاز وفي الزمالك في كأس مصر"

صفقات الزمالك شيكابالا النادي الاهلي اخبار الزمالك الاهلي اليوم الاهلي اليوم اهلي اونلاين الزمالك

الرياضة