رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

محافظات

تحرير ٢٨ محضرا ومخالفة تموينية خلال حملات بالإسماعيلية | صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الرقابية، ومفتشي الرقابة التجارية بالإسماعيلية حملة مكبرة، للرقابة على المحال التجارية ومنافذ البيع، وكافة الأنشطة التجارية الواقعة في نطاق حي ثان الإسماعيلية.

 

تشكيل الحملة

من جانبه تابع المحاسب كرم الشحات رئيس حي ثان الإسماعيلية، أعمال الحملة الأسبوعية للمرور على المخابز، و معامل الألبان، والمحلات التجارية، وذلك بمشاركة مديرية التموين والتجارة الداخلية تحت إشراف المهندس حامد إبراهيم مدير عام التموين بالإسماعيلية، ومديرية الصحة والسكان، وعددًا من الإدارات المعنية مثل الإدارة الهندسية، و الإيرادات والمحلات وذلك بالتنسيق مع، أحمد منصور مدير الرقابة التجارية.

و قام أحمد عثمان مدير شئون البيئة، وبحضور إيمان خليفة وولاء محمد، ومنى النحاس مفتشي الرقابة التجارية، والحسن محمد عبد العال مفتش ومراقب الصحة، ومصطفى فوزى من إدارة الإيرادات ومحمد عبد الخالق مكاوى مدير العلاقات العامة والإعلام، بالمرور على المحال التجارية والمنافذ ومعامل الألبان.

 

 

المستهدف من الحملة والنتائج

وأستهدفت الحملة شارع شحته بمنطقة عرايشية مصر، وأسفرت الحملة عن ضبط وتحرير 10 محاضر تموين، و5 محاضر صحة، و3 إنذارات بيئية، عدد من محاضر التموين والتي تضمنت 6 مخاضر عدم وجود شهادة صحية، و3 محاضر عدم الإعلان عن قوائم الأسعار، بالإضافة إلى محضر لافته باللغة الإنجليزية.

محافظ الإسماعيلية يوجه بمتابعة دورية

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أصدر تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات الغش التجاري ومراقبة الأسعار لتحقيق الأمن الغذائي للمواطن.

بالإضافة إلى رصد حالات التعد على الشوارع والطرق العامة، والتحرك لإزالتها على الفور، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار إلى متابعة الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي.

 

ومن جهة أخرى قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد.

 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولًا جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.

الاسماعيلية حملة تموينية تحرير محاضر تموينية تموين الاسماعيلية البيئة حي ثان اخبار الاسماعيلية

محافظات