رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

لاتهامه بمباشرة أعمال البنوك.. استئناف حسن مالك على حبسه عامين

حسن مالك
حسن مالك

تعقد محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم جلسة لنظر الاستئناف المقدم من رجل الأعمال حسن مالك على حكم حبسه سنتين في تهمة مباشرة أعمال البنوك.

حبس رجل الأعمال حسن مالك

وكانت المحكمة الاقتصادية أصدرت حكما يقضي بحبس كل من رجل الأعمال حسن عزالدين يوسف مالك، ونجدت يحيى أحمد بسيوني، وفارس سيد محمد عبدالجواد، ومحمد مُنجد متولي خليفة، لمدة سنتين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتًا.

كما ألزامته المحكمة بنشر الحكم على نفقته الخاصة في جريدتي الأخبار والجمهورية ومصادرة المبالغ المضبوطة وإلزامه بالمصاريف، بتهمة مباشرة أعمال البنوك.

من ناحية آخرى.. تستكمل الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، برئاسة المستشار محمد حماد، في مجمع محاكم طرة، محاكمة عبدالمنعم أبوالفتوح ومحمود عزت و23 متهما آخرين في قضية نشر أخبار كاذبة.

وأسند جهات التحقيق للمتهمين في القضية أنهم تولوا قيادة في جماعة إرهابية تهدف إلي إستخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وايذاء الأفراد، وإلقاء الرعب بينهم وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والاضرار بالسلام الاجتماعي والأمن القومي، ومنع وعرقلة السلطات العامة ومصالح الحكومة من القيام بعملها وتعطيل تطبيق أحكام الدستور والقوانين واللوائح

حسن مالك اتهام حسن مالك استئناف حسن مالك مستأنف القاهرة الاقتصادية رجل الأعمال حسن مالك

حوادث