رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

محافظات

ضبط مصنع ”شيبسي وكاراتيه” غير مرخص ببني سويف

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببني سويف، برئاسة وصفى عبد الله، حملة على المنشآت الغذائية والأسواق والمخابز، لضبط المخالفين بهذه المنشآت وضبط الأسواق.

وأسفرت حملات مديرية التموين ببني سويف، عن ضبط مصنع لإنتاج الشيبسي والكاراتيه والمقرمشات "غير مرخص"، حيث تم ضبط 800 كجم من ذرة صفراء و15 كرتونة كاراتيه و220 عبوة مقرمشات متنوعة و10 أجولة كاراتيه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على المضبوطات.

وتم تحرير 38 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار في الأنشطة المختلفة، و29 محضرا لعدم حمل شهادات صحية صادرة من مديرية الصحة تفيد بخلو العاملين من الأمراض المعدية للعمل في مجال بيع وتوزيع وتداول الأطعمة.

تحصين 155 ألف رأس ماشية ببني سويف ضد الجلد العقدي والجدري قطع الكهرباء عن 7 قرى بني سويف على مدار 4 أيام.. الأسبوع المقبل مستشفى جامعة بني سويف تنجح في إنقاذ عامل بعد سقوطه من مصنع

وشدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على استمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب بالأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية خاصة التي يزداد عليها الطلب موسميا، موجها بتكثيف حملات التموين وأن تمتد لتصل إلى كل المدن والقرى، بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة لجمهور المواطنين، على أن تشمل تلك الحملات المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود،وتضم كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وإجراءات رادعة وفقا للقانون.

بنى سويف التموين ببني سويف مصنع شيبسي غير مرخص ببني سويف

محافظات