رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

اليوم.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي

يعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء عن قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراة الاتحاد السكندري بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلي we بالسلام.

قائمة الأهلي
ويعلن موسيمانى عن قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري عقب انتهاء مران الفريق الختامي المقرر إقامته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة زعيم الثغر التى يتطلع فيها المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز لمواصلة تصدره لبطولة الدوري الممتاز الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

30 هدفا للأهلي بالدوري

ونجح 12 لاعبًا من الأهلي في أحرز 30 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط خلال الـ 10 مباريات التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم.

 

وجاءت أهداف الأهلي الـ30 في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي عن طريق 12 لاعبًا وهم على النحو التالي:

 

تاو شريف في الصدارة

ويحتل الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 5 أهداف حيث أحرز الأول ثنائية في شباك فريق الإسماعيلي وثنائية أخرى في شباك فريق سموحة إلى جانب هدف في شباك فريق غزل المحلة بينما سجل الثاني هدفًا في شباك فريق البنك الأهلي وهدفًا آخر في شباك الزمالك وهدفًا فى شباك فريق فيوتشر وهدفًا في شباك فريق فاركو وهدفًا في شباك بيراميدز.

 

معلول وأفشة بالمركز الثاني

ويأتي النجم التونسي علي معلول في المركز الثاني بالتساوي مع محمد مجدي أفشة الفريق برصيد 4 أهداف لكل لاعب حيث أحرز الأول هدفين في شباك فريق الزمالك وهدفًا في شباك فريق الإسماعيلي وهدف في شباك فريق غزل المحلة بينما سجل الثاني هدفًا في شباك فريق غزل المحلة وهدفًا في شباك فريق ببراميدز وهدفين في شباك فريق فاركو.


الشحات بالمركز الثالث

ويحتل حسين الشحات المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز برصيد ثلاث أهداف حيث أحرز هدفا في شباك المقاصة وهدف آخر في شباك فريق سموحة السكندري وهدف في شباك فريق فاركو.

 

لويس ميكيسوني بالمركز الرابع

ويحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز لويس ميكيسوني برصيد هدفين أحرزهم في شباك فريق مصر المقاصة

 

 

ستة لاعبين بالمركز الخامس وهم كالتالي:

1- سجل أحمد عبد القادر هدف في شباك فريق الإسماعيلي.

2- أحرز أليو ديانج هدف في شباك فريق الزمالك.

3- سجل حمدي فتحي هدف في شباك فريق المقاولون العرب.

4- أحرز أيمن أشرف هدف في شباك فريق سموحة السكندري.

5- سجل زياد طارق هدف في شباك مصر المقاصة.

6- أحرز عمرو السولية هدفًا في شباك فريق بيراميدز.

موسيماني الأهلي اخبار الأهلي الأهلي البوم الاتحاد السكندري اخبار الرياضة

الرياضة