رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

السيسي يهدد خاطفي جنود سيناء والشاطر يعاتب مرسي.. ملخص الحلقة 24 من الاختيار 3 | بث مباشر

حملت الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل الاختيار بالجزء الثالث منه، عنوان الخاطفين والمخطوفين، حيث تم إذاعتها مساء أمس الإثنين الموافق 25 من شهر أبريل الجاري على فضائية ON.

ملخص أحداث الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 3

وشهدت بداية الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 3، عرض لقاءً جمع ما بين الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، واللواء عباس كامل، مدير مكتبه، حيث عّبر من خلاله كامل عن تخوفه من بعض العبارات وأن الشعب المصري يُخيل له أن القوات المسلحة قد تخلت عنه، ولكن رد عليه السيسي قائلًا: لا طبعًا إحنا مع إرادة الشعب.

وعرضت الحلقة اتصالًا هاتفيًا قد جمع ما بين الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والرئيس المعزول الراحل محمد مرسي، والتي جاءت في إطار تناول المبادرة التي كان من المفترض أن يطرحها الرئيس المعزول.

كما عرضت الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 3، لقاءً قد جمع ما بين خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، والرئيس المعزول محمد مرسي، ومن خلاله وجه الشاطر عتابًا إلى مرسي بسبب قبوله لمبادرة السيسي، والتي تتعلق بشأن عقد حوارًا بين القوى السياسية المعارضة والرئيس المعزول، بالإضافة إلى أنه قد رفض عمل السيسي لهذه المبادرة.

وتناولت الحلقة واقعة حدثت في عام 2013 تعود لخطف 7 جنود من أفراد قوات الأمن في سيناء، وكان وراء ذلك مجموعة من المسلحين، لكن تمكنت قوات الشرطة والقوات المسلحة المصرية من تتبع وتعقب هؤلاء المسلحين.

وأجرى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الراحل المعزول محمد مرسي، بعد واقعة خطف 7 جنود من أفراد قوات الأمن، حتى يوجه له تهديدًا بشأن المسلحين الذين خطفوا هؤلاء الجنود، فقال: لو مرجعوش الجنود هعمل عمل يفوق خيالهم.

وخلال الحلقة أوضح خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، أنه كان على علم بواقعة خطف 7 جنود من أفراد القوات الأمن في سيناء، حيث قال إنه هو من سمح بهذه الواقعة من أجل ممارسة الضغط بهدف الإفراج عن بعض من السجناء.

الاختيار الحلقة 24 الاختيار 3 مسلسل الاختيار أحداث الحلقة 24 الاختيار 3 الاختيار 3

فنون