رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

موسيماني يستبعد نجم الأهلي من رحلة الجزائر لمواجهة وفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف
الأهلي ووفاق سطيف

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إستبعاد عمرو السولية لاعب الفريق من بعثة المارد الأحمر التى ستسافر غداً للجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس أنه رغم أن الجهاز الطبي سبق وأكد أن السولية بأمكانه السفر مع الفريق للجزائر إلا أن الساعات الماضية شهدت تجدد إصابة اللاعب في العضلة الضامة ليطلب الجهاز الطبي استبعاد اللاعب من الرحلة حتى لا تتفاقم إصابته.

ويسافر الأهلي إلى الجزائر عصر اليوم، الثلاثاء، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة وفاق سطيف السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب " الأهلي WE " السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف، المقرر لها مساء السبت المقبل، على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً ..

موسيماني يمنح الضوء الأخضر لرحيل لاعب الأهلي.. ويحدد مواصفات المهاجم الجديد

الاهلي: مستعدون لخوض نهائي أفريقيا في دولة محايدة.. وسنقدم طلبا جديدا لـ«كاف»

هدية ثمينة من الزمالك للأهلي بعد تتويج الأحمر بالسوبر الإفريقي لليد

بسبب إيسترن كومباني.. فيريرا يفاجئ إدارة الزمالك بطلب غريب

الأهلي ووفاق سطيف أبطال إفريقيا مجدي أفشة أحمد عبدالقادر الأهلي اليوم alahly ahly موسيماني محمد عبدالمنعم أخبار الأهلي عمرو السولية أهلي أونلاين محمد شريف الأهلي

الرياضة