رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

سمية الخشاب وأزواجها الخمسة.. تصريحات جريئة عن قصص وأسباب الطلاق

دائمًا ما تتصدر الفنانة سمية الخشاب التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل بالتفاصيل المثيرة من حياتها الشخصية، أحدثها أسباب انفصالها وعدم استمرارها في الزوج من أزواجها الخمسة.

كشفت الفنانة سمية الخشاب، في تصريحات تليفزيوينة جريئة، أسباب فشل زيجاتها الخمسة السابقة، فلكل زيجة منها حكاية مختلفة عن التي بعدها، فما أصل الحكاية؟

سمية الخشاب تنعى سمير صبري بكلمات مؤثرة بعد طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة.. سمية الخشاب تنشر صورها بالتايجر |شاهد سمية الخشاب وأزواجها الخمسةالزواج الأول

تزوجت الفنانة سمية الخشاب للمرة الأولى، بينما كانت أبنة الـ 24 عام من عمرها، من شاب من خارج الوسط الفني، لكن هذا الزواج لم يكن بناء على رغبتها فلم تكن تجمعها قصة حب معه، حيث تزوجته بناء على رغبة أسرتها، لكنها انفصلت عنه بسبب رفضه دخولها إلى مجال التمثيل والوسط الفني.

الزواج الثاني

تزوجت سمية الخشاب للمرة الثانية عام 2004 من رجل أعمال عربي شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه خلال اللقاءات التليفزيونية، فكان الزواج بينهما سري تمامًا، لا يعلمه سوى الأقارب فقط، حيث لم يكن زوجها في هذا الوقت يحب الأضواء والشهرة.

انفصلت سمية الخشاب عن زوجها رجل الاعمال العربي، بسبب إصراره على أن تترك عملها في مجال التمثيل، ورغبته في اعتزالها الفن.

الزواج الثالث

وقعت سمية الخشاب في غرام طيار يُدعى أيمن، ألتقيا في مدينة الإسكندرية، وحدثت بينهما قصة حب كبيرة، وبالفعل تزوجا، لكنها سرعان ما انفصلا عن بعضهما البعض، ولم يستمر الزواج طويلاً بسبب عدم رغبة زوجها الطيار في إنجاب الأطفال.

سمية الخشابالزواج الرابع

كان الزواج الرابع للفنانة سمية الخشاب من الفنان اللبناني بدر الشاعري، إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلاً، وبعد الانفصال تحدثت عنه سمية بالسوء، وانكرت أنه كان زوجها من الأساس، ما أضطره للخروج عن صمته والتصريح بأن طلاقهما كان بسبب أحمد سعد.

الزواج الخامس والأخير

كان الزواج الأخير للفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد، الذي يصغرها في السن بما يقرب من 15 عامًا، وأثارت العلاقة بينهما الكثير من الجدل، خاصة بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعد ذلك في لقاءات تليفزيوينة باكية معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة خاصة وأن سمية الخشاب كانت أحد أقرب أصدقائها.

 

سمية الخشاب سمية الخشاب وأزواجها الخمسة أصل الحكاية أحمد سعد ريم البارودى

فنون