رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

عاجل .. التصوير بالهرم.. ”الحلوين” تجمع عمر كمال وعبد الباسط حمودة

عمر كمال وعبد الباسط حمودة
عمر كمال وعبد الباسط حمودة

قرر النجمان عبد الباسط حمودة وعمر كمال، أن يتعاونا سويا للمرة الثاني في فيديو كليب جديد لأغنية تحمل عنوان "الحلوين".

وعلمت "السلطة"، من مصاردها أن عمر كمال وعبد الباسط حمودة يصوران الكليب حالياً بستديو مصر بالهرم، وهي أغنية مليئة بالبهجة والغزل بشكل شعبي، وسينتهيان منها اليوم وتدخل مرحلة المونتاج والمكساج لطرحها قريباً على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي.

وأغنية "الحلوين"، في ثاني تعاون بينهما عمر وعبد الباسط، بعد النجاح الكبير الذي حققوه من خلال أغنيتهما الشهيرة "ضايعين"، التى كتب كلماتها عمرو القاضى ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.

ومن ناحية أخرى علق المطرب عبدالباسط حموده، اليوم الإربعاء، على استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر، من نقابة المهن الموسيقية، التي أعلنها منذ أيام خلال مداخلة هاتفية في برنامج الإعلامي عمرو أديب.

وقال حمودة، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج" مصر جديدة"، الذي يبث على قناة Etc ، مساء اليوم الأربعاء ، أن الفنان هانى شاكر رومانسي وطيب.

وتابع عبد الباسط، "هاني شاكر صعبان عليه نفسه"، ولما كلمته للتراجع عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين قالي "لو بتحبني متكلمنيش في الموضوع ده تاني".

يذكر أن الفنان هاني شاكر أعلن تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعبر عن حزنه لما حدث خلال المؤتمر الذي عقد يوم تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع ونقيب المهن الموسيقية.

 

عبد الباسط حمودة أخبار اليوم عمر كمال هاني شاكر