رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

مشرف الزمالك : نحترم جميع المنافسين والدوري لم يحسم لنا

أبدى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك سعادته بفوز فريقه على بيراميدز مساء الإثنين في مسابقة الدوري الممتاز.

قال أمير مرتضى منصور في تصريحات عقب المباراة :" الفوز على منافس لنا على لقب الدوري يمنحنا دفعة قوية لمواصلة الانتصارات ويقربنا خطوة أكثر من حصد اللقب".

وتابع: الدوري لم يحسم حتى الآن، هناك 6 مباريات متبقية بـ18 نقطة ونحترم جميع المنافسين.

وأضاف المشرف العام على الفريق:" أن الأهداف المبكرة لفريقه وضعتنا تحت ضغط كبير، لاسيما وأن المنافس ليس لديه ما يخسره، وهاجم بشكل مكثف للتعويض".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا بنتيجة 3-0 على حساب فريق بيراميدز، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، مساء الإثنين، بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط الأول مثيرا، وسجل الزمالك سريعا الهدف الأول عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 2، قبل أن يضيف سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني أضاف شيكابالا الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 90+5 ليحقق الفارس الأبيض فوزا مهما في مشوار المنافسة على درع الدوري.

الفوز رفع رصيد فريق الزمالك إلي النقطة 66 مغردا في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد فريق بيراميدز عند النقطة 59 في المركز الثاني لجدول ترتيب المسابقة.

أمير مرتضي الزمالك الدوري الممتاز بيراميدز

الرياضة