رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

تصوير فيلم في الكعبة.. رانيا فريد شوقي تكشف مشاريع الفنية لوالدها لم تنفذ

فن  فريد شوقي
فن فريد شوقي

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، أحلام والدها بجانب عدد من المشاريع الفنية التي لم تنقذ لوفاة والدها، معربًا عن اشتياقها الشديد له.

رانيا فريد شوقي: والدي حصل على وسام من الرئيس جمال عبد الناصر

وقالت رانيا فريد شوقي خلال تصريحات تلفزيونية: والدي حصل على وسام من الرئيس جمال عبد الناصر والرئيس محمد أنور السادات، وتقدم بطلب للحصول على لقب فنان الشعب في فترة الرئيس الراحل حسني مبارك لكن لم يتم شيء.

وعن أحلام والدها الذي لم تنقذ، ردت رانيا فريد شوقي: والدي كتب فيلما عن قصة حقيقية، حول أب ميسور الحال تصاب ابنته بالسرطان، فيسافر لعرضها على الأطباء محاولا علاجها، والجميع يقول إن حالتها ميؤوس منها، إلى أن يصحبها في رحلة عمرة فتشفى، وكان يتمنى تصوير الفيلم في الكعبة.

كما تحدثت رانيا عن فكرة تجسيد أفلام السيرة الذاتية، أوضحت أن هذه الأعمال الفنية لم تنجح، مضيفة أن أعلى عمل فني حقق نجاحا كبيرا كان لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وعلى جانب آخر، كشفت رانيا فريد شوقي مؤخرًا، أنها خضعت لعملية تجميل تحت العين لإزالة الانتفاخ الدهني، الموجود تحت العين الذي يسمى بـ قبة العين، الذي ورثته عن والدها، معقبة: عملت بوتوكس، ومعملتش فيلر، لأن وشي مش محتاج فيلر.

وتعد حكاية أم لعيال هي آخر أعمال رانيا فريد شوقي التي لعبت بطولتها، وهي إحدى حكايات مسلسل زي القمر، وشاركها التمثيل كل من الفنان أحمد وفيق ومحمود عمرو ياسين ورضوى جودة.

رانيا فريد شوقي اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد راناي فريد شوقي أعمال رانيا فريد شوقي فريد شوقي facebook twitter whats

فنون