رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

قبل مواجهة الغد.. 30 هدفا للزمالك في مرمى المقاصة خلال 19 مباراة

من مباراة الزمالك والجونة
من مباراة الزمالك والجونة

يخوض فريق الكرة لأول بنادي الزمالك في التاسعة من مساء غد الثلاثاء مباراة مصر المقاصة على ملعب استاد القاهرة وذلك في إطار منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري.

ويتصدر الزمالك جدول المسابقة برصيد 69 نقطة جمعها من 29 مباراة بينما يتواجد فريق المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة جمعها من 29 مباراة.

وقبل مباراة اليوم تقابل الزمالك ومصر للمقاصة في 19 مباراة منهم 17 مباراة بالدوري و2 مباراة بكأس مصر حيث فاز الزمالك في 12 مباراة وخسر في 6 مباريات (منها مباراة اعتبارية) وتعادل الفريقان في مباراة وحيدة وسجل لاعبو الزمالك 30 هدف في مقابل 19 هدفا (منها هدفان اعتباريان ) لصالح مصر المقاصة.

 

غيابات الزمالك

وتأكد غياب حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق المقبلة أمام مصر للمقاصة المقرر لها غدا الثلاثاء في الدوري المصري بسبب تراكم الإنذارات.

وحصل حسام عبد المجيد على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك أمام الجونة ليتأكد غيابه عن مباراة مصر للمقاصة القادمة. كما يغيب إمام عاشور عن مباراة الزمالك المقبلة أمام مصر للمقاصة؛ بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام الجونة.

الفوز على الجونة

وكان نادي الزمالك قد فاز في أخر مباراة له بالدوري على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف على استاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لمسابقة الدوري.

الدوري المصري الزمالك والمقاصة غيابات الزمالك مباراة الزمالك مباراة الزمالك المقبلة

الرياضة