رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

والدة شيماء جمال: أنا بقيت قوية بعودة حق بنتي ومش خايفة من ابني أو طليقي اللي طعنوا في شرفي

حوادث  والدة شيماء جمال
حوادث والدة شيماء جمال

ظهرت والدة الإعلامية شيماء جمال المقتولة على يد زوجها بعد إحالة قاتليها وهي في حالة من الفرحة قائلة: أنا بقيت قوية بعودة حق بنتي، ومش خايفة من ابني أو طليقي اللي طعنوا في شرفي.

والدة الإعلامية شيماء جمال

جاء هذا بعد قرار محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق المتهمين لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتحديد جلسة 11 سبتمبر للنطق بالحكم.

وطالبت والدة الإعلامية شيماء جمال، بإعدام القاضي المتهم بقتل ابنتها وشريكه في الجريمة على الهواء مباشرة، ونقل التنفيذ عبر القنوات التليفزيونية.

وأضافت والدة المذيعة شيماء جمال من أمام المحكمة عقب صدور الحكم، أنها ستتلقى عزاء ابنتها في اليوم الثاني من قرار فضيلة المفتي، مشيرة إلى أنها وكلت دفاعها لكي يأخذ الإجراءات القانونية حيال كل من أساء إلى ابنتها.

وفي 7 يوليو الماضي؛ أحالت جهات التحقيق، المتهمين بقتل شيماء جمال إلى محكمة الجنايات المختصة، بعد أن وجهت لهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وبرر المتهم الأول زوج المجني عليها، ارتكابه للواقعة؛ بسبب تعرضه الدائم للتهديد من قبلها، إذا لم يتمّ تحويل الزواج العرفي إلى رسمي، ستُرسل الفيديوهات الخاصة بهما في غرفة النوم، إلى زوجته الأولى.

المتهمين بقتل شيماء جمال والدة المذيعة شيماء جمال والدة شيماء جمال والدة الاعلامية شيماء جمال الإعلامية شيماء جمال حوادث أخبا الحوادث facebook twitter whats

حوادث