رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

التلاجة عطلانة.. تسمم 3 أطفال أشقاء بالمنوفية بعد تناول وجبة لوبيا فاسدة بالمنزل

محافظات  أرشيفية
محافظات أرشيفية

كشف مصدر تفاصيل جديدة حول واقعة تسمم 3 أطفال أشقاء بالمنوفية، مؤكدا أنهم تناولوا وجبة لوبيا معده في المنزل، وأوضح والدهم أن الثلاجة المنزلية معطلة وهي السبب في فساد الوجبة قبل أن يتناولها أطفاله الثلاثة.

سبب تسمم ثلاثة أطفال بالمنوفية

وأكد المصدر، على أن والد الأطفال المصابين بحالة تسمم، والمقيم إحدى قرى مركز منوف، بمحافظة المنوفية بسؤاله في محضر التحقيق أكد على تناول أولاده وجبة منزلية معده بالمنزل ونفى ما تردد عن تناولهم طعام خارجي، مشيرا إلى أن زوجته أعدت وجبة لوبيا ووضعتها في الثلاجة ولكنها كانت معطلة وتعرضت إلى التلف ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث.

تحرير محضر بواقعة تسمم 3 أطفال بالمنوفية

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 4926 إداري مركز منوف وذلك بعد سماع أقوال أهلية الأطفال الثلاثة المصابين بحالة التسمم، وإرفاق التقرير الطبي، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد ورود بلاغ من مستشفى سرس الليان المركزي، بوصول 3 أطفال أشقاء مصابين بحالة تسمم، وجرى نقلهم لمستشفى شبين الكوم الجامعي، نظرا لحالتهم الصحية، وانتقلت قوة أمنية، لتحقيق في الواقعة وبيان سبب التسمم.

بالانتقال والفحص تبين إصابة 3 أطفال أشقاء بحالة تسمم وهم ف، م، ع 9 سنوات، ه‍، م، ع 8 سنوات، م، م، ع 3 سنوات، مقيمين إحدى قرى مركز منوف، وبسؤال والدهم أكد على شعورهم بحالة إعياء وتسمم عقب تناولهم وجبة معده داخل المنزل.

موقع السلطة اخبار مصر تسمم تسمم أطفال بالمنوفية حالات تسمم بالمنوفية تسمم ثلاث أطفال أشقاء بالمنوفية لوبيا facebook twitter whats

حوادث