رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل فيلمها الجديد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يقوم بتأليفه الشاعر أيمن بهجت قمر.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج et بالعربي، إنها تخبر أيمن بهجت قمر ببعض الأحدث الخاصة بها، ووجهة نظرها بالفيلم، حيث أنه يتناول حياتها الشخصية، في إطار كوميدي.

وأشارت إلى أنها تستعد لطرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة، وستبدأ بأغنية المترو التي انتهت من تسجيلها مؤخرا، ويستكمل الموزع طارق مدكور اللمسات النهائية حتى تكون جاهزة للطرح.

وفي سياق متصل، أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب  بعفويتها المعتادة على تقديرها وعلى العلاقة الطيبة التى تجمعها بالنجم الكبير الهضبة عمرو دياب، وذلك من خلال منشور لها على "ستوري انستجرام".

وكتبت شيرين على خاصية "ستوري"، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" ، "احلى حاجة فالدنيا دي عمرو دياب"، لتنفي بتلك الكلمات الرقيقة كل ما تردد في الآونة الأخيرة حول وقوع خلاف آخر بينها وبين الهضبة بسبب وقوفه لصف طليقها حسام حبيب، كما يقول البعض عبر مواقع التواصل، وما تردد من شائعات في هذا السياق.

 يذكر أن، أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلاً ضخماً بمهرجان قرطاج، واشتعلت الحفل بمجموعة من الأغاني التي يعيشها لها الجمهور ، كما نالت تحية كبيرة وتشجيع كبير من الجمهور في بداية ونهاية الحفلة حبا ودعما لها في كل المحن التي تمر بها في هذه الفترة.

أيمن بهجت قمر شيرين عبد الوهاب فيلم شيرين عبد الوهاب اخبار اليوم

فنون