رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

قرابين علاقة غير شرعية.. حبيبته حملت منه فألقاها وصديقتها في نهر النيل

علاقة غير شرعية بين شاب وحبيبته.. كانت بداية الواقعة المأساوية التي ارتكبها شاب في الجيزة، حين أزهق حياة حبيبته وصديقتها في نهر النيل للتخلص من مطالبة حبيبته له بالزواج منها وذلك عقب علمها بحملها منه بسبب علاقة غير شرعية بينهما.

مأساة وجريمة بشعة شهدها حي الدقي بمحافظة الجيزة، جريمة قتل قام خلالها شاب بإغراق فتاتين "حبيبته وصديقتها" في نهر النيل، عقب مطالبة حبيبته له بالزواج منها لحملها عقب حدوث علاقة غير شرعية بينهما وقتل صديقتها عندما شاهدته يغرق الفتاة الأخرى.

أقرأ أيضا... صرخة أم في الزاوية الحمراء: زوجي عاشر بنتي القاصر لمدة 60 شهر

التفاصيل الكاملة لمقتل فتاتين على يد شاب في النيل

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد العثور على جثة فتاة بنهر النيل في الدقي، تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثة، وبتكثيف التحريات تم التوصل لهويتها، والاستماع لأقوال عدد من أفراد أسرتها، واكتشف رجال المباحث أنها متغيبة عن منزلها، وأن آخر مشاهدة لها كانت بصحبة شاب تربطه بها علاقة غير شرعية.

فتاة - أرشيفية

وتمكن رجال المباحث من القبض على الشاب، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليها، كما كشف عن مفاجأة بقتل صديقة الفتاة، بالتسبب في غرقهما أثناء السباحة بنهر النيل في الجيزة.

وسرد المتهم تفاصيل الحادث، واعترف أنه تربطه بالمجني عليها الأولى علاقة غير شرعية ويوم الحادث اصطحبها وصديقتها الضحية الثانية للسباحة بنهر النيل، وفوجئ أنها تطلب منه سرعة الزواج منها، لكونها حامل، فقرر إنهاء حياتها وأغرقها، وعقب اكتشافه أن صديقتها شاهدته أغرقها أيضا وفر هاربا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

جثة - ارشيفيةعقوبة جريمة القتل العمد

ونص قانون العقوبات فى المادة 230 منه على أن:"كل من قتل نفسا عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام"، ونص القانون فى المادة 234 منه على أن:" من قتل نفسا عمداً من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد.

وأوضح المشرع المصري مفهوم “الإصرار”: هو القصد المصمم عليه قبل الفعل لارتكاب جنحة أو جناية يكون غرض المصر منها إيذاء شخص معين أو أى شخص غير معين وجده أو صادفه سواء كان ذلك القصد معلقًا على حدوث أمر أو موقوفا على شرط.

صرخة أم في الزاوية الحمراء: زوجي عاشر بنتي القاصر لمدة 60 شهر جلسة طرقعة للعظام.. سيدة تتهم طبيبا شهيرا بالتحرش بها أمام ابنها

أما الترصد فيقصد به تربص الإنسان لشخص فى جهة أو جهات كثيرة مدة من الزمن طويلة كانت أو قصيرة ليتوصل إلى قتل ذلك الشخص أو إلى إيذائه بالضرب ونحوه.

وطبقا للقانون، يعاقب بالإعدام كل من قتل أحدًا عمدًا بجواهر يتسبب عنها الموت عاجلاً أو آجلا يعد قاتلا بالسم أيا كانت كيفية استعمال تلك الجواهر، و يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد كل من قتل نفسا عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد .

حاول اغتصابها وهي جثة.. طبيبة أربعينية كشفت قاتلها في منام صديقتها بشيكاغو|قصة مرعبة ملفوفين في ملايات.. ربة منزل خفضت تسعيرة الدعارة 500 جنيه لمنافسة بواب الغردقة

ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأما إذا كان القصد منها التأهب لفعل جنحة أو تسهيلها أو ارتكابها بالفعل أو مساعدة مرتكبيها أو شركائهم على الهرب أو التخلص من العقوبة فيحكم بالإعدام أو بالسجن المؤبد ، وتكون العقوبة الإعدام إذا ارتكبت الجريمة تنفيذًا لغرض إرهابى.

علاقة غير شرعية اخبار الحوادث اخبار الجيزة غرق فتاة شاب يقتل فتاة

حوادث