رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتنجهام”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، التشكيل الأساسي لمواجهة نوتنجهام فورست، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.

الوسط: رودري – إلكاي جندوجان – برناردو سيلفا.

الهجوم: إرلينج هالاند – فيل فودين – ألفاريز.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة سلسلة اللا هزيمة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مطاردة أرسنال على صدارة جدول ترتيب البريمرليج.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف نوتنجهام فورست تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعويض خسارته في الجولتين الماضيتين لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

وكان مانشستر سيتي فاز على وست هام يونايتد بنتيجة 2-0 في أولى جولات البريميرليج، ثم فاز على أرضه أمام بورنموث 4-0، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-3 في ثالث جولات، ثم الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في رابع الجولات.

نوتنجهام فورست بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام نيوكاسل يونايتد 2-0، ثم فاز على وست هام يونايتد 1-0، ثم تعادل مع إيفرتون 1-1 في ثالث الجولات، ثم تعرض للخسارة في رابع الجولات أمام توتنهام 2-0.

مانشستر سيتي نوتنجهام فورست الدوري الإنجليزي اخبار اليوم أخبار اليوم

الرياضة