رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

وائل حبيب: معسكر لافيينا كشف عيوب الفريق قبل انطلاق دوري الدرجة الثانية

رياضة
رياضة

كشف وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا، عن ثمار المعسكر الذي خاضه الفريق خلال الأيام الماضية، بمعسكر الإسكندرية، استعدادًا لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد.

قال حبيب ، إن معسكر الفريق بالإسكندرية أتى بثماره بعد خوض 4 مباريات، تعادل الفريق في مباراتين وتلقى الخسارة في مباراتين، وهذه المباريات كشفت عيوب الفريق وما يحتاجه خلال الفترة المقبلة.

معسكر لافيينا

وأردف حبيب في تصريحاته، الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة سيعمل على علاج هذه الأخطاء، بالإضافة إلى بحث الأسماء المطروحة لتدعيم صفوف الفريق، بضم ثلاثة لاعبين يضافوا إلى قائمة اللاعبين.

وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا

يذكر أن فريق لافيينا تعادل مع فريق الأسطول وبروكسل وتلقى الخسارة من نظيره سبورتنج والأوليمبي، وستشهد الفترة القادمة برنامج إعداد آخر يتخلله بعض المبارايات الودية مع مدارس أخري تبدأ يوم 22 سبتمبر الجاري مع وادي دجله وبني سويف.

صفقات فريق لاڤيينا بميركاتو الصيفي

ويسعى فريق لافيينا مع مديره الفني جورج جاليدي للاستعداد القوي للموسم الجديد، عبر الصفقات القوية والمباريات الودية.

ونجح مجلس إدارة نادي لافيينا برئاسة محمود الأسيوطي، في الحصول على توقيع كل من عادل نور لاعب تليفونات بني سويف بعقد يمتد خمس سنوات، إبراهيم عبد القوي لاعب فريق ألعاب دمنهور لمدة ثلاث سنوات، الموريتاني أحمد سالم مهاجم فريق الطامية، الغيني ديالو لاعب فريق الواسطي، وأخيرًا حسن يوسف لاعب خط وسط حرس الحدود السابق.

لافيينا معسكر معسكر لافيينا وائل حبيب الاسكندرية معسكر الإسكندرية حبيب facebook twitter whats

الرياضة