رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

زوجة في دعوى خلع: ضربني بالقلم قدام أهله عشان مسلمتش على أخته لما رجعت من السفر

حوادث  دعوى خلع-تعبيرية
حوادث دعوى خلع-تعبيرية

وقفت سيدة تدعى شرين. ا أمام محكمة الأسرة تستغيث من زوجها أحمد. م، مطالبة التفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيش معه، وذلك بسبب تعديه عليها بالضرب أمام أسرته لعدم استقبالها لشقيقته عقب عودتها من الخارج.

زوجة ترفع دعوى خلع أمام زوجها بمحكمة الأسرة

وقالت شرين أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ 9 أشهر، زواجا تقليديا وإن الحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة حتى قام زوجها بالتعدي عليها بالضرب، بسبب أنها لم تستقبل شقيقته وزوجها بسبب خلافات سابقه بينهما.

وأكملت الزوجة حديثها أنها لم تستقبل شقيقته العائدة من الخارج بسبب خلافات سابقه بينهما، وهي لا تريد التحدث أو التعامل معها نهائيا، وأن زوجها على علم بالمشكلة التي حدثت بينهما ويعلم أن الزوجة لا ترغب في معاملتها نهائيا.

وتابعت الزوجة أن زوجها حاول كثيرا أن يصلح بينهما، لكن دون جدوى، وعندما عادت شقيقته من الخارج لزيارة أهلها لم تستقبلها الزوجة، فقام الزوج بصفعها على وجهها أمام أسرته لكى يرضى غضب شقيقته بعدما تجاهلتها، وبناء عليه قررت الزوجة الانفصال عن زوجه والتوجه الي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده.

 

دعوى أمام محكمة الأسرة دعوى خلع امام محكمة الاسرة حكايات محكمة الأسرة اخبار محكمة الأسرة دعوى خلع الحوادث أخبار الحوادث facebook twitter whats

حوادث