رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

أزمة في الزمالك بعد استدعاء الجزيري والمثلوثي لقائمة منتخب تونس

رياضة  سيف الجزيري
رياضة سيف الجزيري

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في أزمة، قبل مواجهة إليكت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أن الفريق الأبيض يعاني من أزمة في الوقت الحالي، عقب استعداء منتخب تونس لثنائي الفريق، حمزة المثلوثي، وسيف الجزيري، لمعسكر مغلق يبدأ يوم 15 من الشهر الجاري.

وكشف مصدر داخل الفريق أنه وتحديدا على مستوى الهجوم، سيعاني الفريق كثيرًا، خاصة وأنه لا يوجد حاليًا سوى يوسف أسامة نبيه لقيادة هجوم الفريق، بعد رحيل الثنائي عمر السعيد ومروان حمدي بشكل رسمي.

الجزيري والمثلوثي ضمن قائمة تونس لمباراتي البرازيل وجزر القمر

ومن المنتظر أن يتواجد الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع المنتخب التونسي؛ استعدادًا لمواجهة منتخبي البرازيل وجزر القمر، وديًا، ضمن الاستعداد لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام المباراة بين منتخب البرازيل وتونس يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لانطلاق كأس العالم قطر 2022.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل عدم جاهزية الملاعب في تشاد.

الزمالك إليكت التشادي دوري أبطال إفريقيا نادي الزمالك حمزة المثلوثي سيف الجزيري facebook twitter whats

الرياضة