رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

مش أول لقاء.. قصة صورة محمد صلاح مع سونيا جرجس في دبي

انتشرت صور للنجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، رفقة فتاة، وذلك عبر صفحات السوشيال ميديا، ما أثار الجدل والتساؤل عن هذه الفتاة وسبب التقاط الصور.. فما القصة؟

 

بدأت القصة، عندما نشرت فتاة تدعى سونيا جرجس ملكة جمال مصر في 2020، صورتين مع الفرعون المصرى محمد صلاح في دبي، عبر حسابها على انستجرام، ما أثار انتقاد وهجوم المتابعين على صلاح بسبب هذه الصور.

ويأتي ذلك قبل أن يتواجد نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر محمد صلاح، خلال الساعات القليلة المقبلة، مع المنتخب من أجل الاستعداد لمواجهة ليبيريا والنيجر ضمن معسكر المنتخب الوطني سبتمبر الحالي.

من هي سونيا جرجس؟

ولدت سونيا جرجس في مصر، إلا أنها تعيش في إيطاليا منذ 21 عاما، ورغم ذلك مثلت سونيا، مصر لأول مرة في مسابقة ميس إيليت، لتغير وجهة نظر الشعب الإيطالي عن مصر وأنها ليست مجرد أهرامات وأماكن سياحية.

وشاركت سونيا في مسابقة ميس إيليت باسم مصر في 2020، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر، حيث أكدت حينها أن الفنان تامر حسني، والفنانة درة، كانا سيختارونها في هذا اللقب.

ويتابع سونيا عبر حسابها الخاص على انستجرام نحو 35.9 شخص ألف، وهي تتابع 664 مستخدما، إلى جانب عشقها للسفر الدائم، مع ممارستها للرياضة اليومية.

محمد صلاح وسونيا جرجسصورة محمد صلاح مع سونيا

جاءت صورة النجم المصري محمد صلاح مع سونيا جرجس، أثناء قضائه العطلة أو الراحة في دبي، وبالتحديد فندق سان بيتش، والتي تعمل به سونيا كمديرة، حيث التقت بمحمد صلاح خلال قضائه إجازة لمدة يوم واحد في الفندق.

ولم تكن هذه الصور الأولى لملكة جمال مصر مع صلاح، حيث سبق والتقطت صورة مع صلاح مرة في 23 يناير عام 2021، في مطعم بإحدى الفنادق الإيطالية.

أذكى قرار أهلاوي.. مفاجأة الخطيب تضيع على الزمالك غرامة كهربا| تفاصيل هل رفض الأهلي واختار الزمالك.. 20 مليون جنيه تحسم الصفقة الذهبية.. تفاصيل مواجهة محمد صلاح المقبلة

وتواجد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا بجوار أحمد حجازي وطارق حامد ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجيه، بقيمة المحترفين.

وضمت منتخب مصر بعض الأسماء الجديدة لأول مرة مثل كريم فؤاد، ظهير أيمن النادي الأهلي وإسلام عيسى، جناح بيراميدز وعبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي مع عودة محمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا.

وغاب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، عن قائمة منتخب مصر لمباراتي النيجر وليبيريا بقرار من البرتغالي روي فيتوريا، رغم مستواه المميز في الفترة الماضية.

محمد صلاح سونيا جرجس ليفربول منتخب مصر دبي ملكة جمال مصر

الرياضة