رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

التفاصيل الكاملة لتصالح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. ماذا حدث؟

علق المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب على تنازلها عن البلاغات التي قدمتهما ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال قنطوش خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" إن: البلاغان خاصين بالسيارة وبعض قضايا العنف الأسري وبعد التحقيق معها والاستماع لأقوالها في التحقيقات قام حسام حبيب بإعادة المتعلقات وتم التنازل عن القضايا.

خطوبة نجم الزمالك من ابنة فنانة شهيرة.. فيديو ظرف طارئ.. سوسن بدر تكشف عن حقيقة ارتدائها الحجاب

تابع: كفى الله المؤمنين شر القتال، وبشكر حسام حبيب على حرصه والمودة كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد السيارة المرسيدس يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي وقدمناه للنيابة.

من جانبه، أكد سعيد جميل محامي الفنان حسام حبيب أن إعادة موكله السيارة تنازلًا عن حقه منه لها، متابعًا: "تنازل وليس تصالح معناه أن الطرف الأخر تنزل بوكالة قانونية لكن استخدام لفظ (رجع الحاجة) مش عارف يعني إيه رجع الحاجة؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر أنها من قامت بسداد قيمة السيارة وأصدرت أمرًا للبائع بأن تكون المبايعة باسم حسام حبيب.

أضاف خلال مداخلة إلى البرنامج أنه ليس هناك نزاع جنائي بشأن السيارة ولكن هناك ملف تقدم به للنائب العام بسبب تصريحاتها عبر مداخلاتها الهاتفية ونعتت موكله بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولازال قائمًا ومستمرًا وسوف يتنازل حين يرى ذلك"."كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء.

فنون