رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

الزمالك ضعف الأهلي.. الفيفا تنعش خزائن القطبين بالملايين في كأس العالم

الأهلي واالزمالك
الأهلي واالزمالك

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مونديال كأس العالم 2022 في قطر والذي يشهد مشاركة لاعبين من القطبين الأهلي والزمالك مع منتخب تونس.

 

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن قائمة منتخب تونس المشاركة في المونديال إلا أن الثلاثي حمزة المثلوثي وسيف الجزيري لاعبي الزمالك وعلي معلول لاعب الأهلي سيكونون بنسبة كبيرة ضمن قائمة نسور قرطاج في المونديال.

 

وبحسب ما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في بيان رسمي فإن الفيفا سيقوم بتعويض جميع الأندية التي يشارك لاعبيها في المونديال بمبالغ مالية عن كل يوم يتواجد فيها مع منتخب بلاده.

 

بطولة كأس العالم

وقال الفيفا في بيان رسمي ان كل نادي سيستفيد من حوالي 10 آلاف دولار أميركي عن كل يوم يبقى فيه أحد لاعبيه مع منتخبه الوطني في بطولة كأس العالم.

 

وأكمل أن ذلك سيتضمن ايضا أيام التحضيرات الرسمية وسيستفيد كل ناد لعب لصالحه اللاعب المشارك في آخر سنتين سابقتين لمونديال 2022 الذي يقام بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

 

وبذلك سيكون من المتوقع أن يحصل الزمالك على ضعف المبلغ الذي سيحصل عليه الأهلي نظرا لمشاركة لاعبان من الأبيض مقابل واحد من الفريق الأحمر.

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بطولة كاس العالم علي معلول لاعب الاهلي كأس العالم 2022 فى قطر

الرياضة