رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

الرياضة

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل السوداني في إياب دور الـ32

رياضة  بيراميدز
رياضة بيراميدز

يستعد الفريق الأول بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره هلال الساحل السوداني، مساء السبت في إياب منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل في إياب دور الـ32

ويستضيف بيراميدز الهلال الساحلي وتقام المباراة السبت المقبل فى السادسة مساءً باستاد الدفاع الجوي، لحسم المتأهل لدور الـ32 الإضافي من البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز بيراميدز على هلال الساحل بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، وجاء هدف بيراميدز الأول عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، ونجح مصطفى فتحي في إضافة الهدف الثاني للفريق السماوي. ويحتاج الفريق السماوي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة، من أجل حسم التأهل لدور الأثنين والثلاثين الإضافي.

وحرص تاكيس جونياس، خلال تدريبات الفريق على تحذير اللاعبين من التهاون مع المنافس، اعتمادا على فارق المستوى الفني والبدني بينهما أو نتيجة الذهاب التي كانت الغلبة فيها له، وطالب بحسم المباراة مبكرا بإحراز أكبر عدد من الأهداف.

ويفكر تاكيس في تغيير طريقة اللعب ومشاركة لبعض اللاعبين البدلاء لإراحة عدد من الأساسيين، خاصة أن الموسم الجديد للدوري بات على الأبواب.

طاقم حكام مباراة بيراميدز وهلال الساحل السودانى فى الكونفدرالية..

وأعلن الاتحاد الأفريقي طاقم حكام من المغرب بقيادة الحكم نور الدين الجعفري، ويعاونه لحسن أزاجو المساعد الأول، وهشام أيت أبو، المساعد الثاني، والحكم الرابع عادل زاروك.

ويراقب المباراة، السيد مازي زام علي من دولة زنزبار، ويتابع إجراءات تطبيق فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان.

بيراميدز هلال الساحل الكونفدرالية الدفاع الجوي تاكيس facebook twitter whats

الرياضة