رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

ظهر بوجه متورم.. تطورات حالة أحمد سلامة الصحية

أثار الفنان أحمد سلامة حالة من القلق لدى جمهوره فور ظهوره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بوجه متورم.

وتبين أن أحمد سلامة تعرض إلى أزمة فى اللثة والتى كانت ملتهبة نتيجة ظهور خراج بها هو الأمر الذى تطلب علاجه سريعا وهو حاليا بحالة صحية جيدة.

احمد سلامة أحمد سلامة وابنته سارة

رد الفنان أحمد سلامة خلال لقائه في برنامج «نص الكلام»، الذى تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شهلوب، المذاع على قناة «النهار» عن موقفه من ملابس ابنته سارة سلامة الجريئة.

مش هشهرها ومبحبش قلة الأدب.. خناقة مايان السيد وياسمين عز..ورأى إيناس الدغيدي بعد الحديث عن زواجها من محمود عبد العزيز.. إيناس الدغيدي تجيب بصراحة نهلة سلامة: زيجاتي الأربعة فاشلة واستعد للخامسة.. فيديو للحديث عن سر اللوك الجديد.. نهلة سلامة في ضيافة "صدى البلد"

وقال أحمد سلامة :" قولتلها متعملش كده تاني لكن مش لدرجة خلاف، قولت أن الأفكار اللي هي شايفاها وكل الجيل شايفها صح تنفع في الخارج".

وأضاف :" أحنا في مجتمع شرقي مينفعش نتخطاه، هي وجهة نظرها أنها مش بتعمل حاجة غلط".

وتابع: للأسف عشان نسيطر على هذا الجيل، مسألة قاتلة وصعبة جدا، لأن السوشيال ميديا بيربي معانا".

واستكمل :" دلوقتى هذا الجهاز الصغير، التليفون، جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب شايف كل حاجة عادي، وأنا متربي في السيدة زينب وبطريقة مختلفة طبيعي أقول بلاش كدة» .

واختتم «سلامة»: في مسلسل «ابن حلال» لما طلعت لابسة شورت وأنا اتهاجمت بسببها، في ستايلست طلبت منها تلبس دا وهي بتسمع الكلام مكنتش فاهمة كان عندها 18 سنة وهي مرفضتش لأن معندهاش خبرة».

سارة سلامة أحمد سلامة الفنان أحمد سلامة أعمال أحمد سلامة Arts Entertainment

فنون