رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

خالد الصاوي في نهاية تصوير «أعمل ايه»: أفرح كما لم أفعل من سنوات

خالد الصاوي
خالد الصاوي

عبر الفنان الكبير خالد الصاوي عن سعادته الغامرة بالانتهاء من تصوير مسلسله المعروض حاليا “أعمل ايه” وردود الفعل حول العمل الجديد.

مسلسل أعمل ايه الحلقة الأخيرة

وفي منشور طويل له عبر فيس بوك قال، “اليوم تنتهي رحلة سنتين ونص من أول يوم اجتمعنا فيه لتخيل (أعمل ايه)، اليوم أفرح كما لم أفعل من سنوات، مضى وقت الانتظار الهلامي، ويعود زمن أجمل ولعله أقوى.. صنع الحلم ولضم خيوطه من إبداع وإدارة لإنتاج وتسويق، كنت أهلك وأنا ابني أحلام الأمس، سنة واثنين وراء مسرحية أو فيلم قصير، وجربت حياة النجوم الذين ينتظرون ما يعرض عليهم، والآن: آسف لنفسي التي بنت ووداعا لذاتي التي تمتعت بعد مشقة، والباقي حاصل ضرب أجزائي لا ينشغلن بها أحد، وظهوراتي القادمة باذن الله اصالح بها أمس بغد ، وأضيف ذرة ما أو الصمت أجدى”.

وتابع، "وأخيرا أخاطب الآن من يحسون بي لا من يتنمرون، ولن أرد حجرا بحجر، ولا ستنشغل حواسي في فصولها الاخيرة والمثيرة طبعا ولو باساليب اخرى ، ساكون قطاري الذي يرافقني بالحلم والكابوس وحلم اليقظة: طوالي، مسالم مع الجوانب والقادم من خلف، ساحق بارد الدم فقط مع من يفكر في عرقلة المنغلق على وجهته، انا ، الجديد ، اخر طبعة، وواقعة، وفرصة، وتبرير.

شكرا لكل من احتملني في مزاجات الشطط والوجه الغضوب ولو لحق أو مبدا، واسف لكل من لم يسامح جنوني، من احبني فهمني. ومن لم يحبني معذور.. أنا الآن أحبني من جديد..

شكرا أسرة أعمل ايه".

المسلسل المعروض حاليا يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الفنانة صابرين وحازم سمير وندى بسيوني وصبري عبد المنعم وطارق عبد العزيز بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب والوجوه الجديدة وتعرض الحلقات الأخيرة من العمل خلال الساعات القادمة.

الفنان الكبير خالد الصاوي خالد الصاوي تصوير اعمل ايه العمل الجديد منشور فيس بوك سنوات مسلسل أعمل أيه الحلقة الأخيرة

فنون