رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

رغم عمليتها الجراحية..حماقي ضيف إسعاد يونس في رأس السنة

أصيب جمهور ومحبي الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس بحالة من القلق والخوف، بعد الكشف عن خضوعها لعملية جراحية بعدما سقطت من على درج السلم في منزلها.

وعكة إسعاد يونس

وقبل وعكتها الصحية كانت النجمة إسعاد يونس انتهت من تسجيل لقاء مع الفنان محمد حماقي، لتعرض في رأس السنة 2023 عبر قناة دي ام سي ببرنامجها صاحبة السعادة.

ويحل المطرب محمد حماقي، ضيفًا على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة، ضمن الاحتفالات بموسم رأس السنة 2023 ، ويعرض اللقاء على حلقتين يومي السبت والأحد القادمين، ويكشف حماقي في البرنامج العديد من الكواليس الخاصة بحياته الشخصي والفنية وأبرز المحطات في مسيرته الفنية المميزة والصعوبات التي واجهته حتى الوصول للنجومية.

يشار إلى أن الصفحة الرسمية للفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أعلنت مساء اليوم الأربعاء عن خضوعها لعملية جراحية.

عملية جراحية عاجلة لإسعاد يونس

وكتبت الصفحة:"أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة".

وتابعت صفحة إسعاد يونس:"وهي الآن في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

محمد حماقي حماقي رأس السنة اسعاد يونس

فنون