رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

فنون

طليق آمال ماهر في عزاء الشاعر ناصر الجيل (صور)

عزاء الشاعر الراحل ناصر الجيل،
عزاء الشاعر الراحل ناصر الجيل،

 

عزاء الشاعر ناصر الجيل، حرص الملحن محمد ضياء طليق الفنانة آمال ماهر علي تقديم واجب العزاء في الشاعر ناصر الجيل المقام حاليا في مسجد الحجاز بالهرم.

 

ورحل عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح أمس الإثنين الشاعر الغنائي ناصر الجيل إثر أزمة قلبية، ونعاه عدد كبير من أصدقائه.

 

وتعاون الشاعر الغنائي الراحل ناصر الجيل مع عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومن أبرزهم أصالة ونبيل شعيل وأنغام وراغب علامة ومصطفي قمر ومصطفي حجاج وغيرهم.

 

أعمال الشاعر ناصر الجيل

ومن أشهر أعماله أغنية سؤال بسيط، متلخبطة، وأنا مابهزرش، وأغنية انزل وشارك وغيرها من الأغاني.

 

وكان الملحن محمود الخيامي كتب علي "فيس بوك:" ما تعزش على اللي خلقك يا ناصر الجيل يا حبيبي وصاحبي وشريك نجاحي إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 

 

وكان الشاعر الغنائي ناصر الجيل كشف قبل وفاته بـ أيام عن كلمات أغنيته الجديدة وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع “فيس بوك”.

 

 

وقال ناصر الجيل:" انتظروا أغنية (مفاجأة حلوة) غناء نسمة عطية صوت واعد ومتميز.

 

 

وتقول كلمات آخر أغاني الشاعر ناصر الجيل:" فــرحــت قـلـبي لما جـيت ورجـعــــــت لياأنا خـوفـت تـنـســـي حـبي لما الـبعـــــد ذادلكن رجــوعـك لـيا كان أجـمـل هـــــــــــدية وأحلي حاجة أن انت جـيت من غـير مـعـاد إيه الـمـفـاجـأة الحـلـو ديا.. معـقـول أنت قـصاد عـينيامش مـصـدق إني شـايـفـك.. وإنـك انت ما

 

 

بـيـن أيـديــا كـنت بحـــلـم باللـيــــــلادي.. كـنت بـســـــتـنـاك تـنـادي بس تاني الاقــيك قـصــادي.. دي مـفـاجـأة مـش عادية كل الحاجات الحلوة كنت خلاص نسـيتها وبـدأت أحـس إن الحـــياة فـقـد قـيـمـتها لحـد ما انت فاجـئـتـنـي ورجـعــــت تاني حـســـيت بإن الدنيـا ضـحـكـت تاني ليا سـاعة ما شــفـتـك جي بـتـســـــلم عليا نـســيت سـاعـتها كل حاجة مـزعـــلاني.

 

 

وأضاف محمود الخيامي:" أشهد الله انك كنت من أقرب وأوفي الناس وأحبهم لقلبي حزني الأكبر إني خارج مصر مش حقدر أودعك ولكن الشكوى لله نسألكم الدعاء بالمغفرة والرحمة والثبات عند السؤال وأن يجعل مرضك طهورا لك وتحسين مكانة في الجنة ويصبر أهلك وأحبابك".

 

 

ناصر الجيل وفاة الشاعر ناصر الجيل عزاء الشاعر ناصر الجيل الفن اخبار الفن

فنون