رئيس مجلس الإدارة ناصر الزيني

رئيس التحرير سماح منير

حوادث

تجديد حبس البلوجر آية وعشيقها بتهمة حيازة 860 طربة حشيش داخل شقتهما

حوادث  البلوجر آية
حوادث البلوجر آية

قررت جهات التحقيق بالجيزة، تجديد حبس البلوجر آية.إ وعشيقها رامي.أ، بتهمة حيازة 860 طربة حشيش بقصد الاتجار داخل شقتهما السكنية بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، 45 يوما على ذمة التحقيقيات.

تجديد حبس البلوجر آية وعشيقها

البلوجر آية.أ، هي بلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا إنستجرام وتيك توك، وتخطى عدد متابعيها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل مليون متابع.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على البلوجر آية وعشيقها رامي.أ، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.

كشفت التحريات الأمنية إتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وتمكنت من القبض عليهما، وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل شقتهما السكنية.

حيث بيّنت التحريات التي أجراها رجال المباحث بقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وجود علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، وممارستهما للرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية، بالإضافة إلى تعاونهما في تجارة المواد المخدرة وبيعها، واستخدام سيارتي X6.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد كشفت نشاط شاب له معلومات جنائية، وفتاة مقيمين بمحافظة الجيزة بالإتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من شقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

تجارة المخدرات

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما 860 طربة حشيش، وزنت 86 كيلو جرام، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و4 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البلوجر آية حبس البلوجر آية تجديد حبس البلوجر آية البلوجر آية وعشيقها 860 طربة حشيش حدائق الاهرام الحوادث

حوادث